AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الـ var يثير أزمة فى ودية الزمالك وطلائع الجيش.. تفاصيل

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 09:25 ص
تقنية الـ var بالدوري
تقنية الـ var بالدوري المصري
Advertisements
يسري غازي
كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة ، عن  نشوب أزمة جديدة فى مباراة الزمالك مع نظيره طلائع الجيش المقرر اقامتها غدا الأربعاء، على استاد برج العرب بالمعسكر التدريبي المغلق.

كان الفارس الأبيض خاض ٣ مواجهات ودية تغلب خلالها على فريقى سموحة ووادى دجلة وتلقى خسارة أمام نادى بيراميدز.

قال المصدر ذاته ،إن الأزمة خاصة بتقنية الفيديو المعروفة ب var وتطبيقها فى اللقاء الودي بين الزمالك وطلائع الجيش من أجل عمل محاكاة لأول مباراة رسمية بعد عودة الدورى على ملعب برج العرب الذى يستضيف لقاء الزمالك والمصري.


وأضاف:" اللجنة الخماسية أجرت اتصالات مع الشركة الاسبانية المسؤلة عن تشغيل تقنية الفيديو من أجل الاستعداد لعمل محاكاة فى لقاء الزمالك الودى امام طلائع  الجيش من أجل عدم حدوث أية مشاكل تقنية فى أول مباراة رسمية بعد قرار عودة الدورى بين الزمالك والمصري المقرر إقامتها يوم ٦ اغسطس القادم".

وتابع:" اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني خاطبت مسؤلى الاذاعة والتليفزيون من أجل توفير العربات الخاصة بها من أجل قيام المختصين الفنيين بتفعيل تقنية الفيديو على كاميرات التليفزيون وليس أية قنوات أخرى".

وأشار إلى أن مسؤلى الجبلاية لا يرغبون في تكرار نفس سيناريو مباراة الزمالك ووادى دجلة الودية الأخيرة ورجوع عربات تقنية الفيديو والحكام من ملعب بتروسبورت بعد فشل المختصين الفنيين بالشركة الاسبانية فى تشغيل الـ var من خلال كاميرات قناة أون تايم.

ولفت إلى أن مسؤلى الجبلاية يخشون من فشل تجربة تفعيل تقنية الفيديو فى مباراة الزمالك الوديةوطلائع   الجيش غدا وعمل محاكاة لأول مباراة رسمية بين الزمالك والمصري يوم ٦ اغسطس القادم.

يذكر أن الفارس الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يستعد لمواجهة المصرى البورسعيدى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من منافسات الدورى الممتاز، المقرر إقامتها يوم 6 أغسطس المقبل، إلى جانب لقاء الاتحاد السكندرى الذى سيقام يوم 10 من الشهر ذاته، على استاد برج العرب، وذلك بعدما تقرر استكمال منافسات الدورى الممتاز.
Advertisements
AdvertisementS