AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

السعودية فيها غلابة؟ رد فعل الدكتور مشالي على افتتاح مستشفى باسمه خارج مصر

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 03:53 م
طبيب الغلابة
طبيب الغلابة
Advertisements
احمد علي
التقت عدسة "صدى البلد" بأقارب الدكتور محمد مشالي، طبيب الغلابة، أثناء تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مدافن عائلته، حيث قال شقيقه إن وصيته قبل وفاته كانت أن يتم دفنه في مدافن العائلة مع إخوته وأسرته.


وأضاف شقيق الطبيب لـ"صدى البلد": "رغم مرضه وتعبه في رمضان كان عنده إصرار ينزل العيادة وكنا بنتخانق معاه عشان يرتاح ونقفل باب الشقة عشان صحته، فكان متفانيا في عمله لهذه الدرجة".

 
وتابع: "عرض عليه أحد المستشفيات في السعودية إنشاء مستشفى باسمه في السعودية فسألهم: السعودية فيها غلابة؟ فأجابوا: لا، فقال لهم هاجي ليه".


فيما قال أحد أقاربه: "عيلة مشالي معروفة بتفانيها في خدمة الغلابة ولا نخرج عن هذا النهج، ومن أعماله ربنا كرمه بـ 3 أولاد مهندسين وباركله فيهم".
 

وأقيمت صلاه الجنازة على جثمان طبيب الغلابه من المسجد الكبير بمنطقة التمساح بنطاق مركز إيتاي البارود بمسقط رأسه بمحافظة البحيرة، حسب وصيته، حيث أوصى الراحل بدفنه بمقابر أسرته مع والده في إيتاى البارود بمحافظه البحيرة، حيث تجمعت أسرته المكونة من 3 أبناء وزوجته لتوديعه إلى مثواه الأخير وسط دعوات له بالرحمة.


وكان الموت غيب طبيب الغلابة بشكل مفاجئ لتعرضه لوعكة صحية إثر أزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية.


جدير بالذكر أن طبيب الغلابة ترك بصمة في أعمال الخير مع الغلابة والكشف على غير القادرين مقابل  قيمة زهيدة لا تتجاوز ١٠ جنيهات طوال فترة تزيد على ٥٠ سنة أفناها في عمله كطبيب لخدمة الفقراء.
Advertisements
AdvertisementS