AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أغرب طلب من عروس لـ المدعوين.. تفاصيل

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 05:09 م
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
يسعى العروسين للاحتفال بزفافهم على الشكل الذي يحبونه مع الأصدقاء والأشخاص القريبين الذين تتم دعوتهم، في سبيل اختيار المقربين وسط الأعداد المحدودة لحفلات الزفاف حاليًا  قامت عروس بوضع معايير لاختيار المدعوين.

حيث قامت العروس بعمل ترتيب لضيوفها في حفل الزفاف بترتيب من ترغب في حضورها أكثر، وأخبرت المجموعة الأقل تفضيلًا بالنسبة لها أن تراقب موقع الويب في حالة خلو مقاعد، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

بدأ الجدل عندما نشرت امرأة صورة دعوة بعنوان إشعار هام في مجموعة الزفاف على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتم توجيه الملاحظة إلى الأصدقاء والعائلة، ومطالبتهم بفهم أن مكان الزفاف يمكن أن يستوعب فقط عددًا محدودًا من الضيوف.

وتابعت أنه في حين أن الزوجين يحبان الاحتفال بقائمة دعواتهما بالكامل، ولكنهم أجبروا على تقسيم الضيوف إلى ثلاث مجموعات بناءً على ترتيب التفضيل لضمان امتثالهم لقيود الفيروس المستجد. 

وطُلبت العروس من المجموعة "أ" الرد على الدعوة في أقرب وقت ممكن، مشيرة إلى أنها الأولوية الأولى لأهل العروس والعريس، فيما قيل للمجموعتين B و C أن "تراقب عن كثب على موقع الزفاف لمعرفة ما إذا كانت المقاعد متاحة ، ووضعها على قائمة انتظار غير عادية".
انتهت المذكرة بطلب أن يقوم الضيوف بتوظيف جليسة للأطفال ليلًا حتى يتمكنوا من ترك الأطفال في المنزل والحضور إلى الفرح.

Advertisements
AdvertisementS