AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

متحدثا عن الاتضاع.. البابا تواضروس يلتقى كهنة الخليج عبر تطبيق زووم

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 12:17 م
قداسة البابا تواضروس
قداسة البابا تواضروس الثاني
Advertisements
سامح سلام
التقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية عبر خاصية الـ video conference من خلال تطبيق zoom ، الآباء كهنة بلاد الخليج.

وقال القس بولس حليم في تصريح له اليوم إنه شارك في اللقاء نيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لقطاع كنائس مصر القديمة وأسقفية الخدمات والمشرف على خدمة بلاد الخليج.

أقرأ أيضا ..

وأضاف أن قداسة البابا تواضروس الثاني استهل الاجتماع بكلمة روحية بعنوان "الاتضاع" ثم اطمأن قداسته على الأحوال الصحية والرعوية لكهنة وشعب الكنائس في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وسلطنة عمان ومدى مراعاة الالتزامات الصحية بهذه الكنائس.

وبعث الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر في وقت سابق اليوم، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وجموع الشعب المصري، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء نص البرقية كالآتي:"يسعدني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر بخالص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ندعو الله أن يعيده على شعب مصر العظيم بالسلام والاستقرار، وتظل مصر شامخة أبية أمام جميع التحديات، وكل عام وسيادتكم بخير".

Advertisements
AdvertisementS