AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صراخ وإغماء منار سامي.. بعد الحكم بالسجن ٣ سنوات بمحكمة طنطا

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 02:09 م
صدى البلد
Advertisements
احمد علي
شهدت قاعة محكمة جنح طنطا الاقتصادية اليوم حالة من الصراخ والإغماء المفاجئ كالصدمة من جانب فتاة التيك توك منار سامي عقب الحكم عليها في أحدي قضايا اثاره الغرائز والفحشاء من خلال نشر فيديوهات مخلة للاداب عقب سقوطها في قبضه الاجهزه الامنية بنطاق مدينة بنها بمحافظة القليوبية.


كما قضت محكمة جنح طنطا الاقتصادية فى القضية رقم 595 لسنة 2020 بحبس فتاة التيك توك" منار سامى" 3 سنوات مع الشغل وغرامة 300 الف جنيه، وكفالة 20 الف جنية ، لاتهامها  التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشه للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.

وكان المحامي العام لنيابات بنها  شمال المستشار علي حسن  قرر إحالة  المتهمة، لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح الاقتصادية بطنطا لاتهامها  التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشه للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.

وكانت قوات الشىرطة بمديرية القليوبية ضبطت المتهمة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب عقب تقدم بلاغات ضدها، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشه للحياء العام بقصد التحريض على الفسق والفجور.

كما تم عرضها على النيابة العامة قررت حبسها 15 يوما على ذمة التحقيق، وتم احالتها الى محكمة جنح طنطا الاقتصادية، والتي حددت لها جلسة اليوم الاربعاء، لنظر أولى القضايا.

وجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية فرضت حاله من الاستنفار الأمني والتواجد الشرطي من خلال نشر دوريات الشرطة والطواقم الأمنية والدفع بالمدرعات ودوريات الشرطة بمحيط مجمع محاكم طنطا.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS