AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لهواتف آندرويد.. 5 تطبيقات تساعدك على إنشاء موقع جغرافي وهمي

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 11:01 م
خرائط هواتف أندرويد
خرائط هواتف أندرويد
Advertisements
شيماء عبد المنعم
لم يكن من السهل تحديد موقعك الدقيق، كما يحدث هذه الأيام بفضل تقنية الأقمار الصناعية التي تعمل على تحديد المواقع، حيث تجعل تقنية GPS، بعض التطبيقات مثل خرائط جوجل العثور على إحداثيات واتجاهات دقيقة لموقع عملك أو مكان المتجر.

ولسوء الحظ، هذا المستوى من الدقة له جانب سلبي كبير وهو التجسس على خصوصيتك وتتبع موقعك طول الوقت لاستهدافك بالإعلانات، لذا يمكنك إعداد موقع جغرافي مزييف على هواتف أندرويد باستخدام تطبيقات الطرف الثالث، بحسب ما ذكره موقع "helpdeskgeek".

أقرأ أيضاً|

1. تطبيق Mock GPS:

يساعدك تطبيق Mock GPS،  بطريقة سهلة وسريعة على إنشاء موقع مزيف على هواتف أندرويد، يخبرك مضلل GPS المجاني عبر الخطوات التي ستحتاج إلى اتخاذها لإعداد موقع وهمي  كما يتيح لك استخدام خرائط جوجل لنقل موقعك أو التخطيط لطريق سفر مزيف.

2. تطبيق Hola:

يمكنك باستخدام تطبيق Fake GPS Location – Hola إخفاء عنوان الـ IP الخاص بك، وإنشاء موقع جغرافي مزيف باستخدام ميزة viewfinder،  التطبيق متاح بشكل مجاني لهواتف أندرويد ويأتي مع خدمة VPN مدمجة لحمايتك بيناتك من التجسس.

3. تطبيق Lexa:

يقدم تطبيق Lexa، مجموعة ميزات متقدمة بالإضافة إلى إنشاء موقع جغرافي وهمي من بينها دمجة مع تطبيق يسمى Tasker ، لإنشاء مواقع مزيفة تلقائيا، كما يساعدك على إخفاء المواقع التي قمت بزيارتها وإنشاء موقع سفر مزييف.

4. تطبيق GPS Emulator:

إذا كنت بحاجة لأداة بسيطة لتحاكي نظام تحديد المواقع العالمي، يسمح لك تطبيق GPS Emulator، بتزييف موقع GPS الخاص بك على على هواتف أندرويد باستخدام الكاميرا المضمنة في خرائط جوجل مع شريط بحث مفيد لمساعدتك في البحث عن المواقع. 

5. تطبيق Fake GPS Go:

يعد تطبيق Fake GPS Go Location Spoofer، أحد أفضل التطبيقات التى تساعدك على إعداد موقعا مزيفا، خاصة للاعبين والتي تتطلب ألعابهم الوصول إلى موقع جغرافي معين.
Advertisements
AdvertisementS