AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

النيابة تكلف الأمومة والطفولة بإعداد تقرير عن فتاة قتلت والدها بأبو زعبل

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 06:35 م
ضبط متهمة
ضبط متهمة
Advertisements
إبراهيم الهوارى
قررت نيابة الخانكة بمحافظة القليوبية تكليف لجنة من مجلس الأمومة والطفولة بالقليوبية بإعداد تقرير عن حالة الفتاة المتهمة بقتل والدها دفاعا عن والدتها بالخانكة ومتابعتها أثناء تواجدها بالحبس الاحتياطي على ذمة القضية.


كانت النيابة قد قررت تجديد حبس فتاة تدعى" ي. إ " 16سنة طالبة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة قتل والدها "إ. م. ق" 42 سنة حداد مسلح إثر إصابته بجرح طعني بالصدر أثناء تشاجره مع والدتها "ف م ع" 36 سنة ربة منزل.


وقالت الفتاة في التحقيقات إن والدها دائما كان يشكو ضيق حاله نظرا لأنه كان يعمل حداد مسلح وغير منتظم في العمل ودائما يتعدى على امى بالسباب والإهانة وخلال مشاجرته الأخيرة معها حاولت التدخل إلا أنه منعها وضربها هي الأخرى فتوجهت إلى المطبخ وأحضرت سكينا وطعنته في صدره.

وتلقى العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية إخطارا من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز الخانكة يفيد حدوث مشاجرة وقتيل بناحية أبو زعبل دائرة المركز، وتم إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية.


وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كل من "إ م ق" 42 سنة حداد مسلح توفى اثر إصابته بجرح طعني بالصدر وزوجته "ف م ع" 36 سنة ربة منزل بسبب خلافات زوجية وأسرية مستمرة بينهما تطورت لمشاجرة قام خلالها المتوفى بالتعدى على زوجته بالضرب مما أثار حفيظة ابنتهما "ي ا م" 16 سنة طالبة فقامت بالتعدى على والدها بطعنه بسكين بالصدر وتم ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة.
Advertisements
AdvertisementS