AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد مرتضى يروي تفاصيل جلسته مع تركي آل الشيخ لضم معلول وعبدالله السعيد لـ الزمالك وبيع الشناوي وعلي جبر لـ الأهلي

الأحد 09/أغسطس/2020 - 01:19 ص
احمد مرتضى
احمد مرتضى
Advertisements
ياسمين تيسير
كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة نادي الزمالك عن حقيقة مفاوضات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ورئيس الأهلي الشرفي السابق مع النادي لضم أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق السابق وعلى جبر مدافع الفريق السابق وبيراميدز الحالي.


وأكد أحمد مرتضى في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت 2 " أن مرتضى منصور رئيس النادي طلب منه السفر سريعا لـ السعودية من أجل الحديث مع تركي الـ شيخ عن مساهماته لـ النادي من أجل إنشاء استاد للزمالك.


وأضاف أنه سافر في اليوم التالي لـ السعودية بصحبة إسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة حيث فوجىء أثناء اجتماعه بـ تركي أنه يطلب منه ضم الشناوي وعلى جبر لـ الأهلي.


وتابع أن تركي أخبره وقتها أن الشناوي يوافق على الأمر، وسبق أن عقد معه جلسة، مؤكدا أنه صدم مما يحدث وهاتفه مرتضى منصور الذي أخبره بضرورة وجود موافقة كتابية من الشناوي على رحيله من الزمالك.


وأشار إلى أن تركي أخبره وقتها ان الشرط الجزائي في عقد الشناوي هو مليون جنيه ولكنه حبا في مرتضى منصور سيقوم بدفع 2 مليون يورو للزمالك. 


وتابع أن الأمر كان به الكثير من الندية، حيث طالب وقتها بضم عبدالله السعيد لاعب الأهلي وقتها وعلي معلول وجونيور أجايي، ولكن الأمر لم يكتمل في النهاية.
Advertisements
AdvertisementS