ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط 613 هاربًا و28 قضية تموينية بأسوان

السبت 29/أغسطس/2020 - 03:43 م
صدى البلد
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح
واصلت الأجهزة المعنية بمديرية أمن أسوان، تنفيذ حملاتها المكبرة؛ لإعادة الانضباط، وضبط الخارجين عن القانون، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معهم.

اقرأ أيضًا:
ضبط 712 هاربا من تنفيذ الأحكام خلال حملة أمنية في أسوان

وحول هذا الأمر، نجحت الجهود فى ضبط 613 هاربا من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة في أنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان.

وقد تمكن رجال تنفيذ الأحكام من ضبط 128 هاربا من جنح الحبس الجزئى، وضبط 14 هاربًا من جنح الحبس المستأنف، كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 329 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، وضبط 171398 محكوما عليهم فى جنح المخالفات، بجانب ضبط 3 أحكام جنايات، وحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط، وتم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة، وجار إحالتهم للنيابات المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.

وفى مجال ضبط المخالفات التموينية تم ضبط 28 قضية تموينية متنوعة تضمنت ضبط قضية للتصرف فى حصة الدقيق البلدى المدعم، بجانب ضبط 9 قضايا لمخالفات المخابز البلدية، و8 قضايا للبيع بأزيد من السعر الرسمى، هذا بالإضافة إلى ضبط 3 قضايا لعدم الإعلان عن الأسعار، و7 قضايا لعدم حمل شهادة صحية.

وتركت نتائج الحملة أثرا طيبا وملموسا لدى المواطنين، ورسخت لديهم الشعور بالأمن، وعمقت الثقة فى جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة .

ويأتى ذلك ضمن الجهود المبذولة لتنفيذ إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطى بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها، خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص، وتأكيدًا على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون.

Advertisements
Advertisements
Advertisements