AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رب ضرة نافعة.. امرأة تفوز بلقب أغنى نساء العالم نتيجة لطلاقها

السبت 05/سبتمبر/2020 - 07:43 ص
أمازون
أمازون
Advertisements
عزة عاطف
أحيانًا يكون الطلاق هو بمثابة الخطوة الأولى في طريق النجاح، فكما يقول المثل "رب ضرة نافعة"، كانت الضرة في حياة «ماكنزي سكوت» هي طلاقها والذي قادها نحو لقب "أغنى امرأة في العالم".

جاءت «ماكنزي سكوت» طليقة «جيف بيزوس» الرئيس التنفيذي لشركة أمازون على رأس قائمة أغنى نساء الكون وفقًا لمؤشر "بلومبيرج" الذي نشرته الوكالة مؤخرًا.
اقرأ المزيد:

بلغت ثروة ماكنزي الصافية 68 مليار دولار أمريكي، كونتها نتيجة لطلاقها من بيزوس عام 2019، حيث حصلت على مبلغ تسوية ضخم وملايين الأسهم في شركة أمازون.

جردت ماكنزي بثروتها «فرانسوز بيتينكو مايزر» وريثة لوريال من لقب أغنى نساء العالم، لتتربع على عرش أغنى نساء الكون، حيث قدرت ثروة فرانسواز بـ66.8 مليار دولار.

جدير بالذكر أن فرانسواز تستحوذ على 33% من أكبر شركة لمستحضرات التجميل في العالم.

Advertisements
AdvertisementS