AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

للأمان.. ارتداء قناع الوجه أثناء ممارسة العلاقة الزوجية

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 11:52 ص
للآمان... ارتداء
للآمان... ارتداء قناع الوجه أثناء ممارسة الجنس
Advertisements
أسماء عبد الحفيظ

أصدر كبير مسؤولي الصحة العامة في كندا إرشادات عن الجنس الآمن خلال فترة وباء فيروس كورونا ، متضمنة التوصية بارتداء قناع وجه أثناء اللقاءات الجنسية.


وكتبت الدكتورة تيريزا تام  كبير مسؤولي الصحة العامة في كند: "يمكن أن يكون الجنس معقدًا في وقت COVID-19 ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم شريك حميم في أسرتهم أو الذين يكون شريكهم الجنسي أكثر عرضة للإصابة بـ COVID-19"، مضيفة أنه "مثل الأنشطة الأخرى خلال COVID-19 التي تنطوي على التقارب الجسدي ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتقليل خطر الإصابة بالفيروس وانتشاره"، وذلك وفقا لما نشره موقع web md.


وأشارت إلى ضرورة التأكد من استخدام طرق الحماية والعازل ، ومراقبة نفسك وشريكك لأعراض فيروس كورونا، مع تقليل شرب الكحوليات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات جيدة.


وأوضحت أن هناك احتمالًا منخفضًا للإصابة بفيروس كورونا من خلال هذه العلاقة، لكن "النشاط الجنسي مع شركاء جدد يزيد من خطر الإصابة بـ COVID-19 أو تمريره من خلال الاتصال الوثيق، مثل التقبيل، مضيفة أنه كما هو الحال مع جميع التفاعلات الاجتماعية ، حاول إبقاء عدد جهات الاتصال القريبة لديك منخفضًا إن أمكن.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS