AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كنيسة العذراء للأقباط الكاثوليك تختتم المؤتمر الكتابي التكويني لدراسات الكتاب المقدس

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 11:59 ص
الأنبا توماس عدلي
الأنبا توماس عدلي مطران الجيزة والفيوم وبني سويف للكاثوليك
Advertisements
سامح سلام
اختتم بكنيسة السيدة العذراء أم النور للأقباط الكاثوليك في إمبابة المؤتمر الكتابيّ التكوينيّ لدراسات الكتاب المقدس تحت رعاية نيافة الأنبا توماس عدلي، مطران إيبارشية الجيزة والفيوم وبني سويف، والمسؤول عن دار القدّيس جيروم للدراسات الكتابية.

وناقش المؤتمر الذى استمر على مدى يومين  موضوعات التكوين عن القديس بولس الرسول من خلال الكتاب المقدس (حياته- رحلاته- رسائله- وبعض القضايا في الرسائل البولسية) وكذلك الدعوة في فكر بولس الرسول.

اقرأ أيضا ..

شارك في اللقاءات الأنبا توماس عدلى مطران إيبارشية الجيزة والفيوم وبنى سويف  والأب بيوس فرج، وذلك بحضور الأب إبرآم مرجان راعي الكنيسة.

كانت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، قد استقبلت أمس نيافة الأنبا باخوم النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية، والنائبة سامية رفلة عضو مجلس النواب، لمناقشة سبل التعاون بين وزارة الهجرة والكنيسة القبطية الكاثوليكية.

في بداية اللقاء، رحبت السفيرة نبيلة مكرم بنيافة الأنبا باخوم والسيدة النائبة سامية رفلة، مشيرة إلى أن اللقاء تناول بحث التعاون مع الكنيسة القبطية الكاثوليكية في إطار المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة"، والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي وتستهدف التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، فضلًا عن التعاون في البرامج التي تنفذها الوزارة للشباب من أبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين بالخارج.
Advertisements
AdvertisementS