AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طفرة عالمية من كفاءة فى أعمال التصنيع النموذجية.. محافظ الغربية يشيد بأعمال تطوير مصانع وأقسام شركة مصر للغزل والنسيج.. تأهيل عشرات الآلاف من العمال والعاملات

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 02:30 م
الدكتور طارق راشد
الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية
Advertisements
أحمد علي
  • محافظ الغربية يشيد بأعمال تطوير مصانع وأقسام شركة مصر للغزل والنسيج
  • طفرة عالمية من كفاءة فى أعمال التصنيع النموذجية
  • محافظ الغربية يزور معرض بيع السلع والأقمشة والمنسوجات 
  • تأهيل عشرات الآلاف من العمال والعاملات


تفقد الدكتور طارق راشد رحمي، محافظ الغربية، يرافقه الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الإقليم، والدكتور أحمد عمرو، رئيس شركة غزل المحلة، اليوم، الأربعاء، أقسام وقطاعات مصانع الغزل والنسيج بشركة غزل المحلة للوقوف على آخر تطورات أعمال التطوير والتصنيع بأقسام الجاهزة والمنسوجات والمفروشات والتجهيز.


من جانبه، أكد محافظ الغربية أن مصانع غزل المحلة شهدت طفرة عالمية من كفاءة فى أعمال التصنيع النموذجية من خلال اعتماد إدارة شركة المحلة على العمال والعاملات المدربين.


كما التقى محافظ الغربية بعدد من  العمال والعاملات الذين حرصوا على إطلاق الزغاريد فرحا بزيارته فرد عليهم.


كما زار محافظ الغربية بيع السلع والمعروضات من الأقمشة والمنسوجات، مشيدا بجودة المعروضات وحسن إتقان صناعته مما يؤهلها للتصدير للعرض والبيع بمعارض عالمية.


وعقد المحافظ اجتماعا موسعا مع قيادات مجلس إدارة شركة غزل المحلة ورؤساء قطاعات ومصانع الغزول والنسيج والصباغة والتجهيز لبحث سبل وملفات النهوض بقطاعات الصناعة الوطنية للغزل والنسيج.


كما أعطى توجيهاته إلى مساعديه على إعداد مذكرة رسمية تتناول جميع الجهود المبذولة لتنفيذ توجيهات عبد الفتاح السيسي فى أعمال تطوير مصانع الغزل والنسيج والدعم بماكينات حديثة وتأهيل عشرات الآلاف من العمال والعاملات بموجب تدشين دورات تدريبية نموذجية.


كما صرح الدكتور أحمد عمرو، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة، بأن مصانع الشركة طوال 6 أشهر الماضية تم دعمها بأجهزة ومعدات تصنيع سويسرية على أعلى مستوى.


وأشار رئيس مجلس الشركة إلى استمرار أعمال تجهيز مصانع الغزل 1 والنسيج ووضع خطة عاجلة لاستغلال أكثر من 100 فدان أرض فضاء بنطاق مصانع الشركة لإقامتها وحدات صناعية متطورة ونموذجية.


وأكد توفر جميع سبل الدعم من مواد خام ومصادر الطاقة اللازمة لرفع كفاءة الإنتاج وجودة المنتج للعملاء والمستثمرين الأجانب بالخارج.


وكشف رئيس الشركة أن مساحة الشركة تقع على 660 فدانا، فضلا عن تشغيل قرابة 14 ألف عامل وعاملة فى جميع تخصصات الصناعة الوطنية.


اقرأ أيضا:
Advertisements
AdvertisementS