AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

آخر تطورات أزمة نصر محروس وبهاء سلطان

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 12:43 م
صدى البلد
Advertisements
عمر صبحى
نشبت خلافات جديدة بين المنتج نصر محروس مالك شركة "فري ميوزك" و الفنان بهاء سلطان، ضمن سلسلة الخلافات التي كانت بينهم منذ فترة كبيرة، نستعرض لكم آخر تطورات الأزمة من خلال السطور الأتية:

بهاء سلطان
البداية كانت مع المطرب بهاء سلطان الذى خرج على جمهوره من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعلن فيه عن فسخ التعاقد وانتهاء تعامله مع المنتج نصر محروس. 

وقال بهاء سلطان "الحمدالله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك (نصر محروس) واستعان بهاء بآية قرآنية قائلا "ان ينصركم الله فلا غالب لكم". 

رد نصر محروس على بهاء سلطان
وفى الوقت الذى يحتفل فيه بهاء سلطان عبر صفحته على فيسبوك صدمه نصر محروس وكذبه فى تصريحات صحفية. 

وقال نصر: "إن كل ما تردد على لسان بهاء سلطان غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة، حيث إن المحكمة الاقتصادية ألزمته بإتمام بنود التعاقد مع الشركة المنتجة. 

وأضاف نصر محروس، "المحكمة الاقتصادية رفضت طلب بهاء سلطان؛ بدعوى انتهاء تاريخ التعاقد، وذلك شكلا وموضوعا، وألزمته بإتمام التعاقد الذي ينتهي بعد عامين"

محاولة اغلاق صفحة بهاء سلطان الرسمية عبر موقع "فيس بوك"

أعلن الفنان بهاء سلطان إنه يتعرض لأزمة جديدة بسبب شركة "فري ميوزيك" لمالكها المنتج نصر محروس.

وكتب عبر حسابه على فيسبوك قائلا: "محاولات مستمرة من جانب شركة فري ميوزك (نصر محروس) لـ غلق صفحتي الرسمية على الفيسبوك، مما اضطر فريق العمل لدي بمسح جميع الفيديوهات التي أشارك بها جمهوري، بسبب بلاغات (يدوية) تقدمها الشركة لـ فريق عمل الفيسبوك لكل مقطع فيديو يحمل صوتي مما جعل الصفحة معرضة لخطر الحذف.

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS