AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الوسيط العقاري للهارب محمد علي يكشف تفاصيل إدانته بقضية التهرب الضريبي..فيديو

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 11:41 م
الهارب محمد علي
الهارب محمد علي
Advertisements
إسراء صبري
قال نائل شحادة، أستاذ اقتصاد والوسيط العقاري، إنه تعرف على محمد علي منذ 2016، معقبا: محمد علي كان بيصور في برشلونة وأنا كنت المترجم الخاص به".

وأضاف خلال مداخلتة الهاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، تواصل معى محمد علي عام 2018 من أجل شراء فيلا له، وعن طريقي تم شراء الفيلا الخاصة به، بالإضافة إلى مساعدته هو عائلتة خلال الفترة الأولي لهم في إسبانيا، متابعا: وبعد هذا أصبحت علاقتنا متقطعة وتتم على فترات.

وأكمل: الفيلا التي قمت بشرائها له تكلفت مليون 250 ألف بالإضافة إلى الضرائب، متابعا: قام بدفعهم من خلال التحويل البنكي، حيث وصلت من مصر إلى حسابه في إسبانيا، مشيرا إلى أن محمد علي متهم بقضايا التهرب الضريبي وغسيل الأموال.

وتابع: أنا اتأذيت نفسيا و ماديا بسبب محمد علي وتعاملاته غير الصحيحة، معقبا: قمت بتقديم المستندات الخاصة بقضية التهرب الضريبي أمام الهيئة الإدارة الإسبانية، المستندات تأكد أن محمد علي مدان بقضية التهرب الضريبي بقيمة 700ألف يورو.

مشيرا إلى وجود دعوى أخرى تتهمه بتهريب 150 ألف يورو، ومرة أخرى 200 ألف يورو، عن طريق وسطاء في مصر، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بتبييض المقاول الهارب للاموال.


الكلمات المفتاحية

AdvertisementS