AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بـ جاكيت جلد.. هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة تبرز أنوثتها

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 10:28 م
صدى البلد
Advertisements
رنا عصمت
نشر المصور الفوتوغرافي شريف قمر صورة جديدة له عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام برفقة الفنانة هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي بإطلالة انيقة ومميزة خطفت بها الانظار مرتدية جاكيت جلد وبنطلون جينز ازرق فاتح؛ ووضعت بعض اللمسات البسيطة من مكياج العيون واحمر الخدود واحمر الشفاه باللون البينك وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة. 

وعلى جانب آخر، تستعد الفنانة هيفاء وهبي لعرض مسلسلها الجديد "أسود فاتح" ويشار إلى أن مسلسل "أسود فاتح" كان من المقرر عرضه في رمضان 2020، ولكن لظروف انتشار فيروس كورونا وتأجيل تصويره سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني.


وأعلنت الجهة المنتجة لمسلسل هيفاء وهبى "أسود فاتح" عن عرض العمل على القنوات الفضائية فى شهر أكتوبر المقبل، بعد انتهاء مخرج العمل من عمليات المونتاج والمكساج وتسليم الحلقات للشركة المنتجة.

ومسلسل "أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وكانت وجهت الفنان هيفاء وهبي الدعم للأشقاء السودانيين؛ بعد تضررهم بسبب مياه السيول والفيضانات التي أدت إلى غرق معظم مناطق السودان.
بـ جاكيت جلد.. هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة تبرز أنوثتها
AdvertisementS