AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مرتزقة.. نادي ديروط يفرض عقوبات على لاعبين هربوا من لقاء الإعلاميين

السبت 03/أكتوبر/2020 - 11:35 ص
فريق ديروط
فريق ديروط
Advertisements
رباب الهوارى
أكد محمد صلاح رئيس نادى ديروط الرياضي صحه واقعه رفض اللاعبين التواجد بالتدريبات الجماعية وإمتناعهم عن خوض لقاء الجولة الماضية امام فريق الاعلاميين ضمن منافسات الجولة ال31 من مسابقة دورى القسم الثاني بمجموعة الصعيد . 

وأضاف رئيس النادي في تصريحات خاصة : انه سيتم اخذ كافة الإجراءات التى تضمن حق النادي بعد تمرد اللاعبين وخروجهم عن النص في وقت صعب يعيشه النادي .

وقرر مجلس إدارة نادى ديروط خصم جميع المستحقات الماليه للاعبين الهاربين والمتمردين المتبقيه لدى النادى ومنع اللاعبين من الدخول للنادي حتي لم انضمو الي فريق ضيف 

كما قرر النادي عرض الاعبين للبيع وهم احمد منصور-محمود مرجان- عادل السيد -سعد رجب .

كما تم تحويل الايصالات الماليه والامانه للمستشار القانونى للنادى لإتاخذ الإجراءت اللازمه تجاه كلا من (محمد فوزى-عرفه شعبان - احمد تيمور) ، وتم صرف مكافاة استثنائه للاعبين الذين ادوى مباراة الإعلاميين ورفضوا الانسياق وراء المرتزقة والهاربين .

وقد سادت حالة من الاستياء والغضب بين لاعبي فريق ديروط، أحد أندية القسم الثاني بمجموعة الصعيد؛ بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية، ولكن سرعان ماتفاقمت الأزمة، وانتهت باعتداءات، وطرد للاعبي الفريق من مسكنهم علي حسب تصريحات لاعبي الفريق ،الذي نفاها محمد صلاح رئيس نادي ديروط .
AdvertisementS