AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

زوروا الموقع.. رشا مجدي عن أبو العينين: 30 سنة في خدمة أهالي الجيزة

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 11:10 ص
محمد ابو العينين
محمد ابو العينين
Advertisements
فرح علاء الخولي
قالت الإعلامية رشا مجدى، إنه ما يقوم به النائب محمد أبو العينين مع أهالي الجيزة "مش جديد على ابن البلد محمد أبو العينين"، معقبة أن النائب محمد أبو العينين له تاريخ طويل في العمل الاجتماعي امتد لأكثر من 30 سنة في خدمة أهالي وأبناء محافظة الجيزة.

وأضافت "رشا مجدي" خلال برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن النائب محمد أبو العينين لديه الكثير من الأعمال المجتمعية التي لا تعد ولا تحصى، وعلى سبيل المثال المشاركة في بناء جزء كبير من مستشفى 57357، ودعمه المستمر حتى الآن لمستشفى أم المصريين، وغيرها من القوافل الطبية ودعم  تطوير معهد الأورام.

وأوضحت أنه حريص أيضا على تكريم كل من أوائل الثانوية العامة والأزهرية لتشجيعهم، إلى جانب توفير فرص عمل مناسبة لأهالي الجيزة، بالإضافة إلى دعمه للمرأة المعيلة في محافظة الجيزة.

وأضافت رشا مجدي، أن من يرغب في متابعة هذه الإنجازات الخاصة بالنائب محمد أبو العينين، يمكن ان يتابع الموقع الرسمي له على الانترنت وهو www.abouelenein.com، ويضم الموقع مكتبة من الفيديوهات التي توضح أعمال محمد ابو العينين ولقاءاته مع رؤساء دول وقدر ما يحصل عليه من احترام، الى جانب مشروعاته.

AdvertisementS