AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد صبحى: أتمنى التعاون مع جمال يوسف فى أول عمل فنى بعد شفائه

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 12:14 م
محمد صبحى
محمد صبحى
Advertisements
ريهام فيكتور
قال الفنان محمد صبحى: "أنا مش عايز تتكلموا عني.. أنا عايز أتكلم مع جمال يوسف".


وأضاف "صبحى"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن أسعد لحظة بالنسبة له هى لحظة معرفته بشفاء الفنان جمال يوسف من مرض السرطان.


وتابع موجها حديثه إليه: "ربنا كرمك ولسه هيكرمك.. أنت إنسان وبنى آدم محترم وتلميذى وابنى"، لافتا إلى أن الناس والله عز وجل يحبه، معبرا عن سعادته بأن أول عودة للفنان جمال يوسف معه بعد شفائه.


ورد عليه الفنان جمال يوسف: "شرف ليا إنه يكون أول عمل معاك يا أستاذ"، متابعا بتأثرا: "حضرتك أستاذى وأنا اتعلمت منك وروحت عندك المسرح وأنا عندي 16 سنة"، مشيرا إلى أنه تعلم الفن والأخلاق منه.


وأكد الفنان محمد صبحى، إلى أن الإرادة مهمة جدا، قائلا: "قوم واشتغل وفرح بناتك وزوجتك وفرحنا احنا كمان"، وتمنى الفنان محمد صبحى على الهواء أن يتعاون مع الفنان جمال يوسف فى أول عمل فنى بعد شفائه.


ووجه الشكر للدكتور تامر النحاس، وهو الطبيب المعالج لجمال يوسف، مؤكدًا عدم متاجرته بالطب، مشيرًا إلى أن دكتور تامر النحاس أكد أن جمال خلال شهر واحد وسيعود صوته وتتحسن صحته، موضحًا أنه يتمنى الإرادة الدائمة الداخلية للفنان.


ووجه الفنان محمد صبحى نصيحة للفنان جمال يوسف بأن يظهر جماله الداخلى للناس، ولا يستسلم للمرض أبدًا، وينتبه على نفسه من جائحة فيروس كورونا المستجد.


وقال الفنان جمال يوسف: "أنا عايز امشى من هنا علشان اجى اشتغل مع حضرتك"، ومن ثم أنهى الفنان محمد صبحى المكالمة قائلا: "أنا مش عايز أتعبك أكتر من كدا".
AdvertisementS