AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شعر وقصة قصيرة .. في مسابقة طلعت حرب السنوية

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 12:50 م
صدى البلد
Advertisements
جمال الشرقاوي
يعلن قطاع صندوق التنمية الثقافية عن فتح باب التقدم للمسابقة الأدبية السنوية للشباب لعام 2020، والتى ينظمها مركز طلعت حرب الثقافى بالسيدة نفيسة فى فروع: شعر الفصحى والعامية والقصة القصيرة .

وتنص شروط المسابقة ألا يزيد عمر المتقدم بين 18-35 سنة، ضرورة ألا يقل عدد الأعمال المقدمة عن ثلاث أعمال ولايزيد عن خمسة، بحيث لا يحق للمتسابق الإشتراك فى أكثر من مجال من مجالات المسابقة الثلاث.

كما تضمنت شروط الاشتراك: ألا يكون للمتسابق أن سبق له الفوز فى نفس مجال المسابقة خلال الثلاث أعوام الأخيرة، وألا يكون العمل المقدم قد فاز بأى جائزة من جهة أخرى من قبل .

تسلم الأعمال إلى مقر مركز طلعت الحرب الثقافى بالسيدة نفيسة فى موعد أقصاه 30 ديسمبر القادم (مع إستمارة الإشتراك) مكتوبة على الكمبيوتر ومطبوعة من ثلاث نسخ ورقية، مع تقديم نسخة إليكترونية على إسطوانة CD ، وتستبعد الاعمال المكتوبة بخط اليد والأعمال المدون علي صفحاتها إسم أو بيانات المتسابق، كما يقدم المتسابق سيرة ذاتية تتضمن تاريخ ميلاده وبياناته الشخصية وأعماله المنشورة (إن وجدت) موثقة بمكان وتاريخ النشر مع صورة شخصية حديثة وصورة من بطاقة الرقم القومى.

ومن ناحية أخرى يواصل الصندوق فعالياته المتنوعة، لنشر النعرفة، ورفع الوعي والتصدي للأفكار الظلامية، إلى جانب مشاركته في معارض الكتب المحلية التي تنظمها الهيئة العامة للكتاب في محافظات مصر المختلفة.
AdvertisementS