AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الكمامة خط الدفاع الأول| هاني الناظر يُحذر من موجة ثانية لـ كورونا.. فيديو

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 09:48 م
فيروس كورونا
فيروس كورونا
Advertisements
إبراهيم القادري
قال الدكتور هانى الناظر رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، إن الإجراءات الاحترازية قبل بدء العام الدراسى الجديد تعتمد بشكل كبير على الأسرة المنوطة بحماية الأبناء من فيروس كورونا.

وأضاف هاني الناظر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء القاهرة الذى يقدمه الإعلامى خالد العوامى علي قناة الحدث اليوم: أنه يجب الالتزام بمبادئ النظافة العامة وعدم تجاهل التعليمات الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم مشيرا إلى ان الإجراءات الاحترازية تتحملها وزارة التربية والتعليم وأولياء الأمور سويا.

واوضح هاني الناظر، أن مصر لا تزال في نهاية الموجة الأولى لفيروس كورونا المستجد ويجب أن نكون حذرين حتى لا تبدأ الموجة الثانية في مصر إذ يجب أن نلتزم بالإجراءات الاحترازية جيدا وفى مقدمتها الكمامة باعتبارها خط الدفاع الأول ضد فيروس كورونا.

وتابع : ان ارتداء الكمامة ضروري واطالب كل المواطنين بارتداء الكمامات عدا الأطفال أقل من 6 سنوات حتى لا تنقلب عليهم بأضرار.

واكمل : أن الفيروس كان ضعيفا في الصيف لذلك الأعداد قلت ويجب أن نكون حذرين في الشتاء المقبل نظرا لزيادة نشاطه في هذه الفترة.

مؤكدا انه يفضل ذهاب الطلاب إلى المدارس عدا أيام قليلة في الأسبوع وهذا لأن التواصل النفسي بين الطلاب والمدرسين وبين الطلبة وبعضهم البعض مهم لأن عزلة الطلبة في المنازل شيء شديد الخطورة.
AdvertisementS