AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. وان بلس تنشر فيديو جديدا عن إمكانات هاتفها OnePlus 8T قبل إصداره

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 04:00 م
وان بلس تستعرض فيديو
وان بلس تستعرض فيديو جديد لإمكانات هاتفها OnePlus 8T
Advertisements
ندى على
فى إطار الحملات الترويجية التى تقوم بها شركة وان بلس الصينية، لإطلاق هاتف OnePlus 8T، والذى من المتوقع أن يتفوق على عدد كبير من هواتف الأندرويد الموجودة فى السوق، لإمكاناته الكبيرة التى تقترب من إمكانات هاتف OnePlus 8 Pro التى لاقت اعجاب عدد كبير من مقيمى ومراجعى الهواتف، قامت وان بلس بنشر فيديو جديد لهاتفها تستعرض فيه عدد من امكانات الهاتف.
 
وبحسب موقع  GSMArena  فإن وان بلس استعرضت لون جديد من ألوان هاتف OnePlus 8T والذى يظهر للمرة الأولى، وهو اللون الفيروزى، بالإضافة إلى شكل وتصميم الهاتف الذى يأتى بشاشة قياس 6.55 بوصة، من نوع  AMOLED ، ودقة 1080بيكسل، بالإضافة إلى  سطح لامع يخفف بشكل فعال من تراكم بصمات الأصابع". 


ويحتوى ظهر هاتف OnePlus 8T من عدة طبقات من الزجاج اللامع، حيث عند انعكاس الضوء يشكل الهاتف عدد من الألوان المختلفة، كما يأتى الهاتف بمعدل التعديل 120 هرتز الذى يساعد فى مشاهدة الصور والفيديوهات وتشغيل الافلام والألعاب الثقيلة بدقة عالية للغاية بدون تقطيع أو توقف . 

 وسيعمل هاتف OnePlus 8T بمعالج من نوع  +Snapdragon 865، مع نسختين للمساحة الداخلية والذاكرة العشوائية الأولى 8/128 والثانية 12/256 ، مع النظام التشغيل الأحدث من جوجل Android 11، وواجهة مستخدم للسوفت وير OxygenOS 11 . 

وسيتميز هاتف OnePlus 8T ببطارية بقدرة 4.500 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، حيث تتفوق بذلك على هواتف OnePlus 8 التى  جاءت بقدرة شحن 30 واط. 

وستقوم شركة وان بلس بإصدار هاتف هاتف OnePlus 8T  يوم 14 أكتوبر القادم، كما أنه من المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف حوالى 815 دولار أمريكى لنسخة 12/256 أى ما يعادل جنيه 12 ألف جنيه مصرى ، حيث يقل سعره 7 دولار فقط عن سعر هاتف OnePlus 8 وقت صدوره منذ عدة أشهر.   


  
AdvertisementS