AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد غناء حمو بيكا لها.. نصائح لاختيار أفضل إكستنشن لمظهرك

السبت 10/أكتوبر/2020 - 12:01 م
حمو بيكا
حمو بيكا
Advertisements
هاجر هانئ
أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا جدلا واسعا على موقع التواصل الأجتماعي وذلك بعدما شارك متابعيه عبر صفحته على موقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك، مقطع فيديو جديد وهو يتلعثم في نطق كلمة إكستنشن وهي الشعر المستعار.

الشعر المستعار أو "الاكستنشن" عبارة عن خيوط من شعر حقيقي أو اصطناعي تقوم بقصه أو لصقه أو تلصقه على شعرك الحالي، يمكن أن تكون التمديدات طريقة رائعة لإطالة شعرك إذا لم تتمكني من زيادة نموه.

اقرأ ايضا..

وفي هذا السياق نكشف لكم عن بعض النصائح و النقاط المهمة عند أختيار الاكستنشن وفقا لموقع hairextensionmagazine.

- وصلات الشعر الطبيعي 
على الرغم من أن  وصلات الشعر الاصطناعية لديها القدرة على أن تكون رائعة ، لكن لا شيء يمنحك مظهرا طبيعيا  مثل خصلات الشعر الطبيعي، فهي تعتبر أكثر متانة من الاصطناعية بشكل ملحوظ ، مما يسمح لها بصبغها ومعالجتها بالحرارة وتصفيفها بنفس طريقة تصفيف الشعر، أما إذا قررت استخدام الاكستنشن الاصطناعية ، فإن الفائدة الأكثر وضوحًا هي السعر المنخفض، تكمن المشكلة في أنها تتمتع بعمر أقصر بكثير من امتدادات الشعر البشري، كما أنها أكثر هشاشة ولا يمكن صبغها أو تصفيفها أو استخدامها مع الأجهزة الساخنة مثل أدوات تجعيد الشعر أو مجففات الشعر.

-تنسيق اللون حاول ألا تقلل من أهمية اختيار اللون المثالي لوصلات شعرك، تطابق اللون المثالي لوصلات الشعر ستندمج بسلاسة مع شعرك ويبدو طبيعي جدًا.

- يمكن أن تكون وصلات الشعر المرفقة بشكل احترافي آمنة تمامًا ولن تسبب أي ضرر لشعرك الطبيعي أو فروة رأسك، بينما قد يستغرق الأمر أسبوعًا أو نحو ذلك حتى يهدأ الشد الأولي وعدم الراحة ، فإن وصلات الشعر عالية الجودة لا تشكل أي خطر على الإطلاق على صحة شعرك وفروة رأسك.

-لابد من الأهتمام بملمس خصلات الشعر لأن اختيار نسيج شعر لا يتناسب مع شعرك الطبيعي ، لن يجعل وصلات الشعر تبدو  طبيعية أو تمتزج مع شعرك.


AdvertisementS