AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هدايا أيقونية من الذهب للسيّدات المحاربات في مؤسسة بهية

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 02:36 م
صدى البلد
Advertisements
احمد قطب
في خطوةٍ تندرج في سياق حملة شهر أكتوبر الوردي لمكافحة سرطان الثدي، قدّمت Miss L’ من لازوردي هدايا أيقونية من الذهب للمحاربات في مؤسسة بهية الخيرية لعلاج سرطان الثدى، في حدثٍ توعوي أقيم في مقرّ المؤسسة بحضورٍ لافتٍ للنجمة نيللي كريم.


تأتي الحملة ضدّ سرطان الثدي هذا العام من باب الدعم النفسي لنذكّر كلّ سيدة كم هي قوية وشجاعة، وأن نشدّد على أهميتها ودورها الاستثنائي ليس في حياتها الشخصية فحسب بل في حياة أسرتها والمجتمع من حولها.


ذكرت ليلى سالم، حفيدة بهية، أن مثل هذا الحدث يعد دعما كبيرا لمحاربات سرطان الثدي اللاتي هن بمثابة رمز لكل سيدة مصرية، مرحبة بالفنانة نيللى كريم وأثنت على مجهوداتها المستمرة في دعم بهية، مؤكدة أن التواجد الدائم للشركات والمشاهير ونجوم المجتمع ودعمهم للمؤسسات الخيرية تدفعنا إلى الأمام دائما.


من جانبه، رحب المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس إدارة المستشفى، بالحضور من شركة لازرودي والفنانة نيللى كريم، معربا عن سعادته باهتمام لازروردي بمحاربات بهية، حيث إنه هذه هي المرة الثانية التى تقوم فيها شركة المجوهرات العربية بالاحتفاء بمحاربات سرطان الثدي في بهية وتقديم الهدايا لهن في شهر أكتوبر الوردي، كما أثنى على حضور الفنانة نيللى كريم التى تعتبر واحدة من بهية واصفا النجمة بأنها "من أهل البيت"، مؤكدا أن وجود مثل الفعاليات يساهم بشكل كبير في الدعم النفسي ورفع الروح المعنوية للمحاربات.


كما قال المهندس ماجد حمدي، عضو مجلس إدارة مستشفى بهية، إن شهر أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي، ويقوم من خلاله مستشفى بهية بالدور التوعوي اللازم للمحاربات والوقوف بجانبهم، مؤكدا أن بهية "في ضهر كل ست مصرية"، وأشار إلى أن المستشفى سيواصل تقديم دوره بشكل أكبر من خلال افتتاح الفرع الثاني للمستشفى بالشيخ زايد قريبا، والذي يهدف إلى تقديم خدمة أكبر لكل محاربة.

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS