AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتخابات رئاسة أمريكا .. بايدن ينسى اسم خصمه وترامب يتصيد أخطاءه

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 07:31 م
جو بايدن
جو بايدن
Advertisements
قسم التوك شو
عرضت قناة «سكاي نيوز عربية» تقريرا عن المرشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية «جو بايدن»، حيث أنه يخطئ كثيرا أمام الكاميرا مما يضعف مكانته لدي الناخبين الأمريكيين.

وأكدت العربية أن التحدث أمام الكاميرات من أهم العوامل للحملة الإنتخابية للمرشح وبمناسبة الإنتخابات الأمريكية فإن كل الناخبين يحاولون مراقبة كلماتهم على الهواء لكن المرشح بايدن أخطأ أكثر من مرة أمام الكاميرا.

وعرض التقرير بعض أخطاء المرشح بايدن أمام الكاميرا منها عندما نسى اسم خصمه الإنتخابي و أستمر في وصفه دون تذكر أسمه فقال أنه حاكم و أن ديانته مورموني دون تذكر اسمه.

ومرة أخري عندما نسى أنه ترشح لرئاسة أمريكا و قال انه ترشح لمجلس الشيوخ الأمريكي ثم حاول التصحيح لنفسه في ذلك الموقف إلا أنه أخطأ في نفس الخطاب طالبا من الجمهور الدخول على موقع إلكتروني غير موجود على الإنترنت في الأساس.

وذكر التقرير أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم تفوته الفرصة للتعليق على أخطاء منافسه بايدن قائلا على حسابه على تويتر "كان يوما سيئا لجو الناعس! لم يستطع تذكر اسم رومني، ثم قال إنه كان يترشح لمجلس الشيوخ، ونسى اسم الولاية. لو كنت أنا من فعل ذلك فسأكون غير مؤهل، لكن عندما يفعلها جو، فهو جو الناعس فقط!".         
AdvertisementS