AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلماني يشيد باختيارات الرئيس لنواب الشيوخ: "صادفت أهلها"

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 03:12 م
النائب هاني العسال،
النائب هاني العسال، عضو مجلس الشيوخ
Advertisements
حسن رضوان
قال النائب هاني العسال، عضو مجلس الشيوخ إن المرحلة المقبلة ستشهد انطلاقة متميزة لمجلس الشيوخ في ظل وجود كوادر وطنية شملها القرار الجمهوري بتعيين ثلث أعضاء المجلس، مشددًا على أنه سيعمل جاهدا علي توظيف تلك القامات الوطنية وبالأخص القانونية الكبيرة بشكل يضيف إلي عمل الغرفة الثانية للتشريع متوقعا بوجود أسماء ستبرز بقوة داخل المجلس في الفترة القادمة في ظل تشكيلة صمت كل التيارات والفئات.  

وأشاد هاني العسال في بيان، الأربعاء، باختيارات رئيس الجمهورية للأعضاء المعينين بمجلس الشيوخ واصفًا إياه بالاختيارات التي صادفت أهلها خاصة وأنها ضمت كفاءات كل في مجال تخصّصه وعناصر تتميز بالسمعة الطيبة والنزاهة، بما يعكس التمثيل الشامل لكل ألوان الطيف السياسي والفئات المجتمعية المختلفة، وكذلك وجود رموز وشخصيات أكاديمية وخبرات ستساهم بشكل قاطع في إثراء التجربة الديمقراطية داخل مجلس شيوخ مصر.

وأوضح عضو الشيوخ هاني العسال أن اختبار نخبة من الإعلاميين والصحفيين المتميزين كأعضاء في مجلس الشيوخ بوصفه مؤسسة تشريعية وطنية يعكس أيضًا الدور الذي سيمارسه هذا المجلس في محاربة الشائعات والتصدي للحرب المأجورة التي تشن علي الدولة المصرية من إعلام الخارج المأجور.

وشدد على أن الشيوخ سيكون حائط صد قويا للدفاع عن الدولة بالفكرة والخبرة والمشورة والرأي الحكيم النابع من شيوخ الوطن وأصحاب الكفاءات بداخلة.
AdvertisementS