AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في أول أيام العام الدراسي بالمنيا.. إجراءات احترازية مشددة بالمدارس ضد كورونا "صور"

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 12:59 م
جانب من الدراسة بالمنيا
جانب من الدراسة بالمنيا
Advertisements
أيمن رياض
اتبعت مدارس المنيا إجراءات احترازية مشددة مع بدء العام الدراسي بمدارس المحافظة، حيث تواجد الطلاب منذ الساعات الأولي من بدء العام الدراسي مرتدين الكمامات وملتزم بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا من خلال أيضا التباعد في الطابور المدرسي.

وقام رؤساء المراكز بالمحافظة بمتابعة بدء العام الدراسي تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بمتابعة بدء العام الدراسي الجديد 2020/2021، والتأكد من اتباع المدارس للإجراءات الاحترازية من وباء كورونا. 

اقرا ايضا

استقبال 117 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء بالمنيا


وقام خالد عبد الرؤوف رئيس مدينة مطاي بجوله ميدانية لعدد من مدارس مدينة مطاي لتهنئة الطلاب والمدرسين ببدء العام الدراسي الجديد والوقوف علي مدي التزام المدارس باتباع التعليمات الصحية باتباع الإجراءات الاحترازية في مواجهة كورونا وهنأ رئيس المركز إدارة المدارس وطلبتها ببدء العام الدراسي متمنيا لهم التفوق والتوفيق وأن يكون عام دراسي سعيد علي الجميع.

وتفقد رئيس المركز مدارس العروبة والثانوية بنات والإعدادية بنات بمدينة مطاي بحضور محمد سليمان مدير إدارة مطاي التعليمية مشاركا الطلاب الطابور.

وأكدت المدارس أهمية اتخاذ الإجراءات الوقائية لحماية الطلاب من الامراض والحرص على ارتداء الكمامة والتباعد بين الطلاب وكان الموضوع الرئيسي للإذاعة المدرسية فقرة عن ذكرى نصر أكتوبر العظيم وآثاره المشرفة والباقية على مر الأيام.

AdvertisementS