ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نص كلمة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات فى مؤتمر إعلان الفائزين فى انتخابات المرحلة الأولي لـ النواب

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 03:11 م
المستشار لاشين إبراهيم
المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات
Advertisements
جودت عيد - محمد زهير
أعلن المستشار لاشين إبراهيم، عن أسماء الفائزين فى 14 محافظة على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى إعلانه عن فوز القائمة الوطنية "من أجل مصر".

وقال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 31 مليونا و719 ألفا و224 ناخبا،  شاملة 246 ألفا و157 ألف ناخب بدائرة دير مواس بالمنيا التي تم تأجيل الانتخابات بها على المقعد الفردي، وعدد الناخبين الحاضرين 9 ملايين و69 ألفا و729 ناخبا، وبنسبة المشاركة 28.6%.

وتابع المستشار لاشين إبراهيم، في مؤتمر صحفي للهيئة لإعلان نتائج المرحلة الأولى من انتخابات النواب 2021، أن عدد الأصوات الصحيحة للنظام الفردي 8 ملايين و38 ألفا و209 ناخبين، وعدد الأصوات الباطلة للنظام الفردي مليون و5 آلاف و 689 ناخبا، وعدد الأصوات الصحيحة لنظام القوائم 7 ملايين و300 ألف، وعدد الأصوات الباطلة لنظام القوائم مليون و769 ألفا و702 صوت.


وبالنسبة للمقاعد الفردية عن دائرة الجيزة اعتمد فوز، علاء ناجي وعلى سمير عن منشاة القناطر، محمد السيد بولاق الدكرور، ومحمد سلطان اول أكتوبر، وشحاته أبو حافظ اطفيح، محمد رشاد البرتقالي أبو النمرس، ونشوى الديب إمبابة، أسامة الاشموني عن دائرة الوراق، ومحمد أبو العينين عن الجيزة.

 
Advertisements
Advertisements
Advertisements