ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

استئناف الطفل بسوهاج تحجز واقعة "التنمر على مسن الترعة" للأول من ديسمبر للحكم

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 01:34 م
صدى البلد
Advertisements
أنغام الجنايني
قررت دائرة استئناف الطفل بشمال سوهاج بمحكمة سوهاج الابتدائية، اليوم الثلاثاء،  حجز القضية المعروفة إعلاميًا بـ "فيديو مُسن الترعة" والمتهم فيها ثلاثة أطفال لجلسة الأول من شهر ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

كانت قضت محكمة جنح سوهاج برئاسة المستشار عمرو فهمي، في 18 من شهر أكتوبر الماضي، حضوريًا بمعاقبة ثلاثة أطفال بالحبس لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لكلًا منها، لإدانتهما في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "فيديو مُسن الترعة".

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج، نهاية شهر سبتمبر الماضي، ملابسات "فيديو مُسن الترعة" الذي تداولته صفحات السوشيال ميديا، وتبين أن الواقعة جرت بقرية الأخيضر التابعة لمركز المراغة، شمالي المحافظة.


وأن المتهمين في الواقعة هم كلًا من "ح"، "م"، "ع" وأعمارهم تتراوح بين 17 و 18 عامًا، وأنهم أقدموا على تصوير الفيديو الذي جرى تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من أجل الضحك والتهكم، وقرروا في اعترافاتهم أمام المباحث أنهم لم يقصدوا أي شيء آخر من تصوير الفيديو.

وأشارت التحريات إلى أن الفيديو الذي صوره الأطفال وتداولته صفحات الفيس بوك جرى تصويره منذ حوالي 7 شهور، واكتُشف بعد أن تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه تنمر 3 أطفال على مُسن يعاني مرض نفسي وإلقائه في ترعة المرة المجاورة لطريق الأخيضر بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج.
Advertisements
Advertisements
Advertisements