ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إطلاق حملة "أولادنا أمانة" في سيناء.. الإثنين القادم

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 08:48 ص
صدى البلد
Advertisements
احمد صالح
استعدت مديرية  الصحية بمحافظة شمال سيناء، لإطلاق الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعوية لتلاميذ المدارس الابتدائية ومرحلة رياض الأطفال، خلال الفترة من الاثنين 9 إلى 19 نوفمبر الجاري، تحت شعار "أولادنا أمانة نحميهم ونحافظ عليهم".

وأكد الدكتور حاسم حمدي مدير عام إدارة التثقيف والإعلام الصحي بالمديرية، علي تعاون جميع الأطقم المشاركة من أجل نجاح الحملة وتحقيق المستهدف، موضحا أنها تلقى كل رعاية واهتمام من كافة المسئولين بالصحة والتربية والتعليم والتعليم الفني والمحافظة.

وقال حمدي "إن الحملة تأتى انطلاقا من اهتمام الدولة بتنفيذ المبادرات الرئاسية (100 مليون صحة) التي يرعاها الرئيس السيسي للاهتمام بصحة المواطنين علي مختلف فئاتهم، حيث يجري حاليا تنفيذ المبادرة الرئاسية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة، ومكافحة كورونا وغيرها من الأمراض المعدية".

من جانبه، أوضح فتحي عثمان مسئول التثقيف والإعلام الصحي بمديرية الصحة، أنه يجرى التنسيق مع إدارتي الطب الوقائي والرعاية الأساسية؛ للتجهيز لبدء الحملة على مستوى أطفال المدارس الابتدائية ومرحلة رياض الأطفال.

وأضاف عثمان، أن الأطقم الطبية جاهزة للتحرك في الموعد المحدد لتغطية جميع المستهدفين، علاوة على قيام طواقم إدارة التثقيف والإعلام الصحي والمثقفين الصحيين بتوضيح أهمية الحملة، وحث أولياء الأمور على اشتراك أبنائهم فيها؛ لحمايتهم وحفاظا عليهم.


اقرأ أيضا:

تنمو على مقربة من مياه البحر المالحة.. أشجار النخيل بشمال سيناء قيمة اقتصادية وصناعات قائمة عليها.. وبرامج لتعظيم الاستفادة منها
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements