ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سائقة سكوتر.. أسماء ذكرى سيدة تتحدى نظرات المجتمع بالعمل.. فيديو

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 10:24 ص
سائقة الإسكوتر
سائقة الإسكوتر
Advertisements
قسم التوك شو

قالت أسماء ذكرى، سائقة إسكوتر، إنها تبلغ من العام 31 عام،اً ومتزوجة منذ 10 أعوام ولديها طفلان، منوهة إلى أنها بدأت بالعمل على الأسكوتر حتى تستطيع أن تسعى لمساعدة زوجها فى تربية أولادها وتلبية مطالبهم.

 

وأضافت أسماء ذكرى، خلال حوارها فى برنامج"صباح الخير يا مصر" المذاع عبر الفضائية الأولى، أن زوجها ووالدتها كان يرفضوا فكرة العمل على الإسكوتر فى البداية خوفا عليها فقط، ولكن الآن يدعمونها فى كل خطوة تخطوها، وخاصة زوجها يذهب معها لتوصيل الأوردرات التى تكلف بها.

 

وأشارت"ذكرى"، إلى أنها وجدت أن الأسكوتر يوفق بين بيتها وأولادها، تستطيع فى أى وقت رعاية أطفالها، مضيفة أنها تبدء عملها بعد أن تذهب بأولادها إلى المدرسة، وتعود إلى منزلها تنهى كل أعمال المنزل، ذاهبة إلى المدرسة فى الساعة 12 لجلب أطفالها، ثم تخرج لمزاولة عملها حتى آخر النهار.

 

من جانبها أوضح زوج سائقة الإسكوتر، أن فى البداية كان قلق عليها من الطرق وخاصة أنها لم تكن لديها خبرة فى العمل وايضا فى الطرق، ولكنه يقف جانبها ويدعمها، متنميا لها الخير، قائلا"طموحاتها كبيرة ودايما بتفكر بكرة وهى دى الحاجة الوحيدة اللى خلتنى ادعمها"، لافتا إلى أن يدعمها فيى تعليمها فى معرفة مسار الطرق.

 

وأكدت سائقة الإسكوتر، أنها بدأت فى هذا العمل منذ شهر تقريبا، محاولة إنجاز عملها بمفردها فى المناطق القريبة بمنزلها فى وسط البلد، موضحا أن زوجها يخرج معها لتوصيل الأوردرات فى الأماكن البعيدة مثل مدينة السلام.

Advertisements
Advertisements
Advertisements