ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

"فضفضة وحكي" بمركز طلعت حرب الثقافى.. السبت

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 01:57 م
صدى البلد
Advertisements
جمال الشرقاوي
يقيم مركز طلعت حرب الثقافي "بالسيدة نفيسة" التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الواحدة ظهر السبت 7 نوفمبر ندوة "فضفضة وحكي"، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.

تأتي الندوة في اطار التعاون بين قطاع الصندوق و "جمعية تنمية وطن للمجتمعات المحلية"، حيث تعد باكورة تعاون لسلسلة من الندوات والموجهه للأطفال من ذوي الهمم.

جدير بالذكر أن مركز طلعت حرب الثقافي يعد اول المراكز التابعة لوزارة الثقافة المجهزة خصيصا للتعامل مع ذوي الهمم، من خلال فريق عمل مدرب، بالاضافة الي المبني المجهز لاستقبال ضيوفه من ذوي الهمم.

 كما تستضيف سينما الهناجر " بساحة الأوبرا" ، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة مساء السبت 7 نوفمبر "نادي السينما الإفريقية"، والذي ينظمه مهرجان السينما الإفريقية بالتعاون مع قطاع الصندوق، ويعرض هذا الشهر فيلم " صندوق الدنيا" تأليف و اخراج عماد البهات، بحضور ابطال الفيلم ومنهم: باسم سمرة ، عمرو القاضي، جيهان خليل، علي صبحي، ويعقب العرض ندوه يديرها الناقد رامي عبد الرازق.

كما يعرض الفيلم في السادسة مساء السبت 14 نوفمبر بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية بحضور مخرج ومؤلف الفيلم وابطاله، بالإضافة الي السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان الأقصر، والمخرجة عزة الحسيني مدير المهرجان.

يذكر أن " صندوق الدنيا" فاز بجائزة مؤسسة شباب الفنانين بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته التاسعة وتم عرضه في العديد من المهرجانات الدولية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements