ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلمانية تطالب ببرامج جديدة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا

السبت 14/نوفمبر/2020 - 10:29 م
مجلس النواب
مجلس النواب
Advertisements
ماجدة بدوى
قالت النائبة هيام حلاوة، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على أصحاب المعاشات وكبار السن ونري ذلك فى التوجيهات التى أصدرها بضرورة التطوير والتحديث الإلكتروني الشامل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ويأتي ذلك من منطلق حرة على تقديم الخدمات التى تليق بالمواطن المصري .

وطالبت عضو مجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بضرورة  وجود عدد من البرامج التي تدعم بشكل أساسي الفئات الأكثر احتياجًا وأيضا الاعتماد على أساليب جديدة للتعامل مع المواطنين وميكنة مكاتب الخدمة الخاصة بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

وقد عقد مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أولى جلساته بتشكيله الجديد، برئاسة اللواء جمال عوض.

واستهل رئيس الهيئة لقاءه بتهنئة أعضاء مجلس الإدارة وعرض الرؤية المستقبلية لعمل الهيئة والتي تم عرضها علي القيادة السياسية والتي تتضمن التحول الرقمي في عمل الهيئة ، ورفع كفاءة بنيتها التحتية، لتحسين مستوى الخدمات التأمينية المقدمة لأصحاب المعاشات والمستحقين ، وكذلك جهود تحديث الهيكل الإداري، فضلًا عن البرنامج الزمني لتنفيذ الرؤية المستقبلية. 

وخلال الاجتماع تمت مناقشة العديد من الخدمات التأمينية التي يمكن العمل علي تحسينها في الوقت الراهن لحين الانتهاء من رقمنة الخدمات التي تقدمها الهيئة مما يعود بالنفع علي أصحاب المعاشات والمستحقين  .
Advertisements
Advertisements
Advertisements