ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بمساحة 620 م٢.. إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 11:39 ص
صدى البلد
Advertisements
أسماء الجنبيهى

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.


في السياق نفسه، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة محاسب عادل عبد الكريم، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.


وأسفرت الحملة عن إزالة 4 حالات تعدٍ بالمهد بمساحة 620 م٢ عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض بقرية الأبعادية.


وكانت الوحدات المحلية بمراكز الدلنجات وأبو المطامير، شنت حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.


وأسفرت الحملة عن إزالة حالتي تعدٍ على مساحة ٣٠٠ م2 عبارة عن: إزالة حالة تعدٍ بقرية مؤسسة البستان بمركز ومدينة الدلنجات بمساحة ٢٠٠ م2  عبارة عن مبانٍ مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية على أرض زراعية.


كما تمت إزالة حالة تعدٍ بنطاق الوحدة المحلية لقرية كوم الفرج بمركز ومدينة أبو المطامير بمساحة 100م2  عبارة عن مبانٍ بالطوب الأبيض.


كما نفذت الوحدات المحلية لمركزي كوم حمادة ودمنهور، اليوم السبت، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.


وأسفرت الحملة عن  إزالة 4 حالات تعدٍ على مساحة 990 م2 عبارة عن إزالة حالة تعدى بقرية كفر العيص التابعة للوحدة المحلية لقرية شابور بكوم حمادة بمساحة 700 متر عبارة عن سور من ثلاثة أضلاع بناء بدون ترخيص.


كما تم فك شدة خشبية بمساحة 120 مترا لصب الدور الرابع بدون ترخيص داخل الحيز العمرانى بقرية سلامون بكوم حمادة، وإزالة حالة تعدٍ بالمهد بمساحة 120 م٢ بقرية البرنوجى بدمنهور وإيقاف أعمال مخالفة بمساحة 50 م٢ بقرية العمرية التابعة لمجلس قرية نديبة.


وكانت الوحدات المحلية لمراكز "الدلنجات، أبو المطامير، المحمودية، حوش عيسى، بدر"، شنت حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.


وأسفرت الحملة عن إزالة 8 حالات تعدٍ على مساحة 2165 م2 عبارة عن  إزالة 2 حالة تعدٍ بمساحة 1170 مترا مربعة عبارة عن مبانٍ من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بقرية المسين بالدلنجات، كما تم فك شدة خشبية دور أول علوي بدون تصريح، وإزالة فورية في المهد تعدٍ على أرض زراعية بمساحة  400 م بنطاق الوحدة المحلية لقرية زاوية صقر بأبو المطامير عبارة عن محطة وقود بدون ترخيص، وتمت مصادرة تنكات الوقود.


كما تم تنفيذ إزالة في المهد بمساحة 380 م بقرية المسعدة التابعة لقرية فيشا بالمحمودية عبارة عن سملات خرسانية، وإزالة 2 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى بمساحة 131 مترا عبارة عن عشش وغرف بالخشب، وإزالة 2 حالة تعدٍ في المهد بمساحة 84 مترا مربعا ببدر عبارة عن مبنى وحجرة مخالفة بدون ترخيص.



اقرأ أيضا: محافظة البحيرة تكثف حملات النظافة وصيانة الأعمدة في نطاق 4 مراكز

Advertisements
Advertisements
Advertisements