ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مرض نادر ينهش وجهه منذ 3 سنوات.. محام يناشد المسئولين بعلاجه في الخارج.. صور

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 07:15 ص
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
مأساة وحياة صعبة بكل المقاييس، يعيشها "عمرو فؤاد"، المقيم شارع عمر بن الخطاب – العجيزي- طنطا ، بسبب ورم نادر بالوجه، تسبب فى تآكل وجهه وعدم قدرته على ممارسة الحياة كأى مواطن آخر.

ويقول فى رسالته: أنا المواطن عمرو فؤاد أعمل محاميًا، متزوج ولدي ثلاثة من الأبناء،  بدأت أعراض المرض لدي منذ 2017 ، وأجريت 5 عمليات في معهد ناصر خلال الفترة الماضية، وتلقيت علاجًا إشعاعيًا فى مستشفى بهيه، ثم علاجا موجها ثم علاجا كيماويا فى مستشفى عين شمس التخصصي ثم علاجا كيماويا فى مستشفى أورام طنطا؛ بسبب ظروف كورونا".

وأضاف : إصابتي بهذا المرض اللعين والنادر أدى الى فقدي لـ"سقف الحلق والفك العلوي بالكامل وكذلك الأنف"، والورم ينتشر بشراسة فى وجهي، والعلاج لا يأتي بنتيجة، وفقا للأطباء المعالجين .

وناشد "عمرو" وزارة الصحة، بأن ينظروا إليه نظرة رحمة وعطف، بالموافقة على علاجه على نفقة الدولة، مضيفا أنه يموت فى اليوم 100 مرة فلم أعد أتحمل صعوبة مرضي أو تكاليفه بعد أن فقدت عملي لظروفي الصحية القهرية.

وللتواصل مع الحالة:
  01224831551 

اقرأ أيضًا:

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة لاستقبال شكاوى القرّاء والعمل على حلها مع المسئولين من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements