ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الصيفي: لا يوجد تجانس بين لاعبي منتخب مصر.. فيديو

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 10:53 ص
حسام البدرى
حسام البدرى
Advertisements
ياسمين القصاص

قال محمد الصيفى، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، إن المباراة الأولى للمنتخب المصرى كان يوجد  بها الكثير من الضغوط على كابتن حسام البدرى، وذلك لأنه كان  بعيدا عن المباريات منذ فترة، مشيدا بخوف الجميع حتى وإنهم لم يستفادوا بالأجندة الدولية خلال الفترة الماضية.  

 

وأضاف محمد الصيفى، خلال استضافته فى برنامج"8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دى إم سى"، أنه حتى يتم اكتمال الدوري أثناء لعب الجزائر مع المكسيك، وأداء الكثير من الفرق، وحتى كانت مصر الدولة الوحيدة فى استكمال الدوري، ولكن بث الأمل لدى المصريين عندما وصل بيراميدز فى الكونفدرالية إلى النهائي، بـ 3 أو 4 لاعبين مؤثرين من فرقته.


وتابع أن سوف ينتهى الأمر بنهائى الأهلى والزمالك متمنيا أن يكون عرسا كرويا، و كل تلك الجهود على حسام البدرى.

 

وأشار "الصيفى"، إلى أن إصابة محمد صلاح بكوفيد19 فى اللحظات الأخيرة أحدثت فارقا كبيرا للفريق، وذلك لأنه لاعب مهم ومؤثر، مضيفا أنه كان يوجد الكثير من الانتقادات للجهاز الفنى فى المنتخب.

 

وأكد المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، أن دائما فى مصر يحدث مشكلة فى التجانس بين لاعبي المنتخب، مشيرا إلى أنه يوجد بالفريق المصرى عملية إحلال وتجديد، حيث مازال حتى الأن 4 أو 5 لاعبين بالمنتخب لم يأخذوا الصبغة الدولية.

 

وأوضح المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، أن محمد صلاح من النجوم العالميين، ولكن أيضا مصر تمتلك العديد من المواهب ومجموعة من اللاعبين أقوياء جدا ، ولكن  محمد صلاح يعمل على إعطاء الثقة لفريق منتخب مصر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements