ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصادر: طفلة ومدرسة حالتهما خطرة في حادث أتوبيس مدرسة الهرم

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 03:15 م
صدى البلد
Advertisements
ندى حمودة – أحمد مهدي
كشفت تحقيقات النيابة العامة في حادث أتوبيس مدرسة الهرم عن حالات المصابين، حيث تبين أن أعمار الطلاب مستقلي الأتوبيس تتراوح بين 6 و16 سنة، وأن هناك 8 حالات إصابتهم خفيفة ما بين سحجات وكدمات وحالاتهم مستقرة عدا طفلة عمرها 10 سنوات تحت الملاحظة ومدرسة أيضا تحت الملاحظة بالرعاية المركزة، وتستعلم النيابة عن حالة باقي المصابين من الطلاب للتأكد من سلامتهم والوقوف على الوضع الصحي لهم.

وتبين من التحقيقات هوية المصابين وإصاباتهم تتمثل في ياسين سامح سيد، 6 سنوات، اشتباه كسر بالوجه وتورم بالصدر، وباسل محمد سعد، 13 سنة، كسر بالذراع اليسرى، ومحمد مدحت محمد، 13 سنة، كدمات وسحجات، وهنا مدحت محمد، 10 سنوات، كدمات وسحجات، ومحمد هشام محمد، 13 سنة، كدمات وسحجات، ويوسف علاء أحمد، 9 سنوات، كدمات وسحجات، وسيف الدين محمود، 12 سنة، كدمات وسحجات، وكريم علاء أحمد منير، 16 سنة، جار عمل الأشعة، ورهف هشام محمد، 13 سنة، ونوران محمد حسن، 10 سنوات، وإياد محمد حسن، 10 سنوات، وأحمد مصطفى درويش، 8 سنوات، وعبد الرحمن محمد عادل، 6 سنوات، وإيمان محمد عادل، 7 سنوات، جميعهم كدمات وسحجات تحت الملاحظة.


وحمدي عبده محمد، 40 سنة، سائق الأتوبيس كسر بالكتف اليسري، وفاطمة شحاتة محمد، 50 سنة، مدرسة، اشتباه كسر بالعمود الفقري، ودينا محمود، 35 سنة، مدرسة، حجز بالرعاية المركزة على جهاز تنفس صناعي.


وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى أن بلاغا ورد لغرفة النجدة بانقلاب أتوبيس مدارس بالقرب من منطقة حدائق الأهرام عند نزلة المتحف الكبير، وعلى الفور توجهت قيادات المرور وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.


وتبين من التحريات أن الأتوبيس تابع لمدرسة الإبداع للغات وكان متجها من حدائق الأهرام إلى منطقة المنصورية بمنشأة القناطر شمال الجيزة، إلا أنه اصطدم بعامود إنارة أثناء نزوله من نزلة المتحف الكبير وأسفر الاصطدام بالعامود عن انقلاب الأتوبيس وحدوث الإصابات بين الأطفال والسائق ومدرستين.


وطلبت النيابة استعلام عن حالة الطلاب المتواجدين في مستشفى الهرم، وكذلك الحالة الصحية لسائق الأتوبيس الذي أشارت التحريات الأولية إلى إصابته بكسر في الذراع وقررت النيابة إجراء تحليل مخدرات له، فيما أمرت النيابة بانتداب لجنة فنية من المرور لفحص الأتوبيس وموقع الحادث، للوقوف على أسبابه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements