ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لا يدافع عن مصر ومغمي عينيه.. أحمد موسى يطالب بتغيير أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 08:10 م
احمد موسى
احمد موسى
Advertisements
هاني حسين
طالب الإعلامي أحمد موسى،  بتغيير أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان وتعيين مجلس جديد قادر على الدفاع عن مصر، قائلا: "المجلس الحالي لا يدافع عن مصر مطلقا".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "على أعضاء المجلس القومي لحقوق  الإنسان  الدفاع عن مصر ورفض أي هجوم أو حملة ممنهجة على مصر".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "على المجلس القومي لحقوق الإنسان الرد على أي حملة وهجمة شرسة على مصر خاصة بملف  حقوق الإنسان، ولكن المجلس القومي لحقوق الإنسان قافل ودانه ومغمي عينيه".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "البرادعي ظهر مؤخرا للحديث عن حقوق الإنسان في مصر ويدافع عن منظمة المبادرة المصرية للحقوق الشخصية التي تعتبر منظمة عار".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "البرادعي كذاب ويكذب على المجتمع الدولي ويظهر حاليا لأن هناك إدارة أمريكية جديدة، وتابع أحمد موسى موجها حديثه إلى البرادعي: "انزل مصر يا برادعي والناس تستقبلك احسن استقبال والأحذية اللي انضربت بيها موجودة لسه".
 
وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "مصر لا تستمع لأي فرد من الخارج ومصر لا تتلقى تعليمات أو أوامر من أحد ومصر تنفذ القانون فقط".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "مصر لن تسمح لأحد بالتدخل في شئوننا الداخلية ووضع مصر الحالي مختلف عن أي وضع سابق حتى مع قدوم إدارة أمريكية جديدة، ووضع مصر الأمني والاقتصادي والسياسي ممتاز".

وتساءل الإعلامي أحمد موسى: "لماذا يشغل ملف حقوق الإنسان في مصر  دول أوروبا حاليا  وما الهدف من إثارة ملف حقوق الانسان حاليا".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "لا يتم اعتقال أي مواطن  في مصر ولكن يتم القبض على أي مواطن بناء على قرار من النيابة العامة".

ولفت الإعلامي أحمد موسى إلى أن انتوني بلينكن المرشح الأقرب لوزارة الخارجية الأمريكية يدافع عن ممولين من الخارج في مصر من منظمات خارجية، وأمريكا تمنع لقاءات الدبلوماسيين مع منظمات حقوق الإنسان التي تتلقى تمويلا.

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "كل دول العالم ومنظمات في كل دول العالم تتحدث عن ملف حقوق الإنسان في مصر، حتى البرادعي الذي ظهر مؤخرا للحديث عن حقوق الإنسان في مصر، ونحن في وقت ظهور العملاء والخونة على مصر".

واستعرض الإعلامي أحمد موسى قيام قنوات الجزيرة وقنوات الإخوان بالحديث عن اعتقال أفراد يتلقون تمويل من الخارج في مصر وهذا امر غير صحيح على الإطلاق"، قائلا:" النيابة العامة هي صاحبة القرار في القبض على اي شخص في مصر وفق تحريات".
Advertisements
Advertisements