ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حالف طلاق ما يجيب جون| تامر أمين يهاجم مروان محسن: متنفعش راس حربة الأهلي

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 10:05 م
تامر أمين
تامر أمين
Advertisements
شيرين عادل
قال الاعلامى تامر أمين، إن لاعب النادى الأهلى مروان محسن  لا يصلح أن يكون رأس حربة للقلعة الحمراء مؤكدأ أن المعلق الرياضى عصام الشوالى كرر أيضا جملة "ايش تعمل يا مروان"؟  تعليقأ على تسديداته "فى مباراة القمة الأخيرة. 

وأوضح "أمين"، خلال حلقته ببرنامج آخر النهار والمذاع عبر فضائية النهار، أن لاعب النادى الأهلى مروان محسن انفرد أمس الثلاثاء فى مباراة نصف نهائى الكأس مع نظيره الاتحاد السكندرى  قائلأ:  مروان جاله جون امبارح ولكن رفع الكورة للسما وكأنه حالف انه عليه الطلاق ما هجيب جون " 

وأكد أنه يكن الاحترام والتقدير لشخص اللاعب مروان محسن ولكنه ينتقد أداءه الفنى خاصة وأن مهاراته لا يناسبها تماما مركز " راس حربة النادى الأهلى. 

ويواجه فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه طلائع الجيش، في مباراة كأس السوبر المصري لهذا الموسم، بعد تأهل الثنائي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

الأهلي تأهل إلى كأس مصر، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، فيما تخطى طلائع الجيش فريق الزمالك بالفوز عليه بنتيجة 3-1.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي فريق طلائع الجيش، يوم السبت المقبل، في المباراة النهائية من مسابقة كأس مصر.

ووفقا للائحة اتحاد الكرة المصري، فإن الأهلي سيواجه طلائع الجيش أيضًا للمنافسة على كأس السوبر المصري هذا الموسم، حال فوزه بكأس مصر أو خسارته المسابقة أيضًا.

وإذا فاز الأهلي بلقب الكأس سيكون هو الفريق المتوج بالدوري والكأس هذا الموسم، واللائحة في هذه الحالة تنص على أن يواجه وصيف الكأس وهو طلائع الجيش في كأس السوبر المصري، مثلما حدث في عام 2017 بمباراة الأهلي والمصري.

وفي حال خسر الأهلي لقب الكأس لصالح طلائع الجيش، فإن مباراة السوبر المصري ستقام بين الأهلي وطلائع الجيش، بالوضع الطبيعي بطل الدوري الأهلي مع بطل الكأس طلائع الجيش.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندري (2-1) في نصف النهائي على استاد السويس.

الاتحاد تقدم بهدف سيسيه قبل أن يتعادل أفشة، ويضيف حمدي فتحي الهدف الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة ليرسل فريقه إلى النهائي.

ويلعب الأهلي مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل بحثًا عن لقبه رقم 37 في تاريخه بالمسابقة، بينما يحلم منافسه باللقب الأول.

ونجح طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة كبرى بالإطاحة بالزمالك حامل اللقب والتغلب عليه (3-1) ليمنع إقامة مباراة قمة جديدة بين الأهلي والزمالك في النهائي.
Advertisements
Advertisements