ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكوى أهالي طهرة حميد بـ الزقازيق

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 09:22 م
ممدوح رسلان رئيس
ممدوح رسلان رئيس القابضة للمياة
Advertisements
مصطفى كرم
استجابت الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي لشكوى سكان قرية طهرة حميد في الزقازيق بعد مطالبتهم  ببدء تنفيذ مشروع الصرف الصحي. 

وقالت الشركة القابضة للمياه لـ صدي البلد" أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية أفادت بأن شبكة الصرف الصحي الموجودة بالقرية  تم تنفيذها بالجهود الذاتية وغير خاضعه للشركة وجاري تنفيذ مشروع صرف صحي بالقرية بمعرفة الجهات المختصة ولم يتم استلامها حتى الآن.

يذكر ان المهندس ممدوح رسلان ، رئيس الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي ، قال إن الشركة تتعاون ، بشكل مستمر ، مع هيئة الأرصاد الجوية ، لمتابعة كافة التطورات ، فيما يتعلق ، بأية موجة طقس سيئ متوقعة ، موضحا أن هناك خططا للطوارئ لنشر قوات حماية مدنية ، لنزح المياه، من الشوارع .

وأضاف رسلان ، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج "صباح الورد" ، والمذاع على فضائية "تن" ، أن هناك تسجيل بيانات ، بشكل دوري ، حول الأماكن الأكثر عرضة لتجمع المياه، لافتا إلى أن شبكة الصرف الصحي الحالية ، تستوعب كميات محددة من المياه .

وأشار رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي إلى أن تزايد الأماكن العشوائية ، والزيادة السكانية ، تسببت في حمل على شبكات الصرف الصحي ، والتي لا تستوعب كميات أخري من مياه الأمطار .

ولفت "رسلان" إلى أن تغير شبكات الصرف الصحي ، أمر مكلف جدا ، وبالتالي فإن الشركة تعمل على تقوية الشبكات ،  قدر الإمكان .

وأكد المهندس ممدوح رسلان ، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، في تصريحات تلفزيونيه سابقة ، على أهمية تعظيم الاستفادة من مياه الصرف الصناعي المعالج، للحفاظ على منظومة الصرف الصحى والبيئة المحيطة، باعتبار أن الصرف الصناعى المخالف وغير المعالج أحد أهم الملوثات المؤثرة على مصادر المياه.

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وايمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.


ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسؤولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسؤولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسؤولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

Advertisements
Advertisements