ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هنادي مهنا: سوسن بدر ساعدتنى فى شراء احتياجات الزواج

السبت 05/ديسمبر/2020 - 11:34 م
صدى البلد
Advertisements
أسامة علي
كشفت الفنانة هنادي مهنا عن تفاصيل مشاركتها فى مسلسل خيط حرير 

وقالت هنادى خلال حوارها مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون أى" أنها كانت قلقة من الدور للغاية، معقبة:" كنت عايزه الدور أوى وقلت لنفسي كفاية أدوار " كيوت ".

وعن مشاركتها مع الفنانة سوسن بدر قالت هنادي مهنا:"مدام سوسن بدر خلال تصوير مسلسل خيط حرير ساعدتني في شراء كل احتياجات  الزواج".

وكانت الفنانة هنادي مهنى قد شاركت في مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.

العمل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وطرحت الفنانة هنادي مهنى ، أغنية «أول كلام» عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي أغنية حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح، الذي أقيم مؤخرًا بحضور عدد من النجوم والأهل والأصدقاء. 

أغنية «أول كلام» لـ هنادي مهنى، من كلمات: محمد عاطف، ألحان: مدين، توزيع موسيقي: أحمد عادل، صولو: الموسيقار هانى مهنى، جيتار: مصطفى نصر: ميكس وماستر: خالد رؤوف. 

وأقيم حفل زفاف هاندي مهنى وأحمد خالد صالح، يوم الجمعة 6 نوفمبر، في فندق شهير بالقاهرة، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان. 
 
Advertisements
Advertisements