ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط تشكيل عصابى للاتجار فى المواد المخدرة بعد مطادرة بالخانكة

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 10:21 ص
السجن
السجن
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات والأسلحة النارية فى مطاردة مع الشرطة بالخانكة واسفرت المطاردة عن ضبط المتهمين وبحوزتهم نصف كيلو هيروين وأسلحة نارية وطلقات تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.
وكانت المعلومات السرية قد وردت للواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، بقيام مجموعة من العاطلين بترويج وبيع المخدرات على المتعاطين بالخانكة.

وكلف اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية بسرعة القبض على المتهمين وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والذي تمكن من القبض على المتهمين أثناء مطاردتهم وهم "ع.ع.م" 20 عاطل وبحوزته سلاح نارى فرد روسى محلى الصنع وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر 250 جرام ومبلغ مالى 465 جنيه وهاتف محمول.

كما تم ضبط "ا.س.م" 38 سنة، عاطل و"ح.م.م" 23 سنة عاطل وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع و2 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن 250 جرام ومبلغ 450 جنيه وعدد 2 هاتف محمول.

من ناحية اخرى امرت النيابة العامة فى القليوبية بحبس اثنين من افراد تشكيل عصابى يضم 3 عاطلين تخصصوا فى سرقة السيارات واثنين من عملائها 4 أيام على ذمة التحقيق ، كما امرت النيابة بسرعة ضبط واحضار المتهم الهارب والتحفظ على الأسلحة المضبوطة.

واعترف المتهمين بنشاطهم الإجرامى فى إرتكاب حوادث سرقات السيارات بأسلوب قص وتوصيل الأسلاك  وإعادتها لمالكيها عقب مساومتهم على دفع مبالغ مالية متخذين من دائرة قسمى شرطة أول و ثان بنها مكانا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وكانت المعلومات السرية قد وردت لمدير أمن القليوبية بقيام 3 أشخاص لهم معلومات جنائية بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب حوادث سرقات السيارات وأكدت تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء حاتم حداد صحة الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط إثنين من المتهمين ، وبحوزة أحدهما (فرد خرطوش ، طلقتين لذات العيار)  وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما (2) حادث بذات الأسلوب  بالاشتراك مع المتهم الهارب وقيامهم ببيع السيارتان المستولى عليهما لعميليهما سيئ النية (عاطلان "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية) تم استهدافهما وضبطهما وبحوزتهما (فرد خرطوش – سلاح أبيض) وبمواجهتهما باعترافات المتهمين أقرا بها ، وتم بإرشادهما ضبط السيارتين.


Advertisements
Advertisements