ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حبس لص لاتهامه بسرقة ألف جنيه من داخل شقة في المعادي

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 03:00 ص
حبس متهمين
حبس متهمين
Advertisements
اسلام مقلد
قررت جهات التحقيق حبس لصن 4 ايام على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة ألف جنيه من شقة بمنطقة المعادي.

وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن نشاط المتهم والوقائع التى ارتكبها من قبل واعداد تقرير مفصل بذلك.

وكان اللص استغل حالة الهدوء بحى المعادى، وتسلل إلى شقة لسرقتها، إلا أن حظه العاثر أوقعه فريسة فى يد أب ونجله، فسرعان ما استل اللص سكينا من المطبخ وقام بتهديدهما بها، ليتمكن من سرقة ألف جنيه ، ولاذ بالفرار إلى أن تم ضبطه.

الأب يروى خلال استجوابه أمام جهات التحقيق، أن "عقارب الساعة كانت تقترب من منتصف الليل وكنت ونجلي نشاهد التلفاز، إلا أننا سمعنا أصواتا غريبة داخل الشقة، وعندما استطلعنا الأمر اكتشفا وجود لص يعبث بمحتويات الشقة بحثا عن المال".

وأشار الأب إلى أنه حاول ونجله الإمساك به، إلا أنه استل سكينا من المطبخ وقام بتهديدهما بالقتل حال إصدار أى أصوات استغاثة، وتمكن من سرقة ألف جنيه وهرب، حتى تمكن رجال الشرطة من القبض عليه.

ووجه الأب ونجله الشكر لرجال الشرطة على سرعة الاستجابة وضبطهم اللص وتسليمه للنيابة فى ٤٨ ساعة.

وكان قسم شرطة المعادى تلقى بلاغا من مواطن ونجله قررا بأنهما حال تواجدهما بالشقة محل سكنهما فوجئا بدخول شخص عبر شرفة المنزل وقام بتهديدهما بسكين.

وتمكن اللص من الاستيلاء على أموال من منزلهما ولاذ بالهرب، وقد أدلى المبلغان بأوصافه التقريبية.

ووجه اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث لسرعة تحديد المتهم وضبطه، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة والتحريات تم تحديد اللص وضبطه.

واعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر الشباك"، وقرر أنه تخلص من السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

باستدعاء المبلغين تعرفا عليه واتهماه بسرقتهما بالإكراه، وتحرر محضر، وقررت النيابة العامة حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق.
Advertisements
Advertisements