ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سرقة وثائق مرتبطة بلقاح كورونا من شركات عالمية.. والفاعل مجهول

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 11:48 ص
صدى البلد
Advertisements
شيماء عبد السلام
نشر ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي اليوم الخميس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة مثيرة حول لقاح كورونا .


وأعلن ضاحى خلفان عن سرقة معلومات تتضمن أحدث التطورات التى توصل لها العلماء حول لقاح كورونا وكتب قائلًا:"شركة الأدوية الأمريكية فايزر وشريكتها الألمانية بيونتك تعرضتا لهجوم إلكتروني تم على إثره سرقة وثائق مرتبطة بتطويرهما لقاح كورونا - I2C".

اقرا ايضا:
فيما غرد ضاحي خلفان سابقًا حول السياسة فى أمريكا من خلال حسابه بتويتر:الجميل في ترمب انه لم يورط امريكا في حرب.

وتابع في تغريدة اخري : الأجمل في ترمب انه قمع قادة الارهاب في العالم.

و اضاف : لكن سيظل ترمب من حيث القدرة على الاداء الحكومي الداخلي الرئيس الأجدر.

وكانت قد أصدرت جماعة "الإخوان المسلمين" المحظورة في مصر بيانا بخصوص فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن على الرئيس الجمهوري دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية.


وثمنت الجماعة في البيان الصادر عن نائب مرشدها العام إبراهيم منير، العملية الانتخابية في الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن انتصار بايدن هو "الفوز الذي يبرهن على أن الشعب الأمريكي ما زال قادرا على فرض إرادته".


وتمنت الجماعة لبايدن والشعب الأمريكي وشعوب العام أجمع "دوام العيش الكريم في ظل مبادئ الحرية والعدالة والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان، وتوجهت إلى الإدارة الأمريكية الجديدة بنداء ينص على أن "الأوان قد آن لمراجعة سياسات دعم ومساندة الدكتاتوريات، وما ترتكبه الأنظمة المستبدة حول العالم من جرائم وانتهاكات في حق الشعوب
Advertisements
Advertisements