ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أهالي قرى غرب البحر اليوسفى بالمنيا يناشدون المسئولين إنشاء "مطلع ونزلة" على محور سمالوط الجديد.. صور

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 05:01 م
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
سادت حالة من الغضب والاستياء بين أهالى  مركز سمالوط فى محافظة المنيا ، بسبب عدم وجود نزله وطلعه علي طريق دائرى سمالوط الجديد تخدم ربع مليون مواطن من سمالوط يمثلون حوالي ٤٠ ٪؜من تعداد سكانها .     

ويقول الدكتور محسن الشوربجى ، في رسالة بعث بها لخدمة شكاوى "صدى البلد": يعانى أهالى قرى غرب البحر اليوسفى " قرية ابوسيدهم و نواحيها - قرية طرفا - ساقية داقوف - الصرمانى - المقارين - الروبي - واكثر من 26 قرية ونجع ، من عدم انشاء مطلع ومنزل على المحور بين قرية ابوسيدهم و قرية طرفا غرب البحر اليوسفى ، لافتا مع العلم اننا نمثل كتلة سكانية تتعدئ 200 الف نسمة ونجد صعوبة فى الوصول الى مركز سمالوط لتى تبعد عنا باكثر من ساعة و نصف .

    
وطالب الجهات المختصة لعمل "طلعه ونزله"  على محور سمالوط الجديد لتخفيف المعاناه علي المواطنين وتوفير اكثر من ساعه ونصف في الوقت .

وناشد اللؤاء رئيس الهيئه الهندسية للقوات المسلحة النظر الى شكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت لتخفيف الأعباء عن الأهالى 

للتواصل مع القارئ من خلال رقم 
٠١٠٠٥٧٣٨٥٩٢
اقرأ ايضا

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.
Advertisements
Advertisements