ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مبطلناش إحساس لتامر حسني تحقق ٢٥ مليون مشاهدة .. فيديو

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 12:47 ص
صدى البلد
Advertisements
شروق ابراهيم
حققت اغنية مبطلناش احساس للفنان تامر حسني نسب مشاهدة وصلت الى 25 مليون مشاهدة بعد مرور اكثر من شهرين على طرحها بقناة شركة روتانا الرسمية بموقع يوتيوب.

أغنية «مبطلناش إحساس» لـ تامر حسني، كلمات: محمد القاياتي، ألحان: محمد حمزة، توزيع: أمين نبيل ميكس: هاني محروس، ماستر: جلال حمداوي، ومدير إنتاج: هاني صليب.

الأغنية من ألبوم تامر حسني الجديد، الذي يحمل اسم «خليك فولاذي» والتي طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، البوستر الدعائي الأول له قبل أيام. 

من جهة أخرى، حقق كليب «اختراع» لـ الفنان تامر حسني، والفنان محمود العسيلي، أكثر من 24 مليونًا و100 ألف مشاهدة بعد طرحه على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، يوم 28 أغسطس.

أغنية «اختراع» من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان: أحمد زعيم، توزيع وسام عبدالمنعم، أما الكليب فهو من إخراج تامر حسني نفسه.

وتعتبر أغنية «اختراع» لـ تامر حسني، ومحمود العسيلي، هي أولى أغاني ألبوم «تامر» الجديد، والذي يحمل اسم «خليك فولاذي» وينتظر طرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة.

صدر لائحة الأكثر رواجًا على موقع "يوتيوب" بأغنية "الدنيا فيلم" التي قدمها خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42. 

كان تامر حسني طرح عددا من أغاني ألبومه "خليك فولاذي" على مدار الأسابيع الماضية، والتي حققت نسب مشاهدة عالية منها "مبطلناش إحساس" التي وصلت إلى 21 مليون مشاهدة، وأغنية "فجأة افترقنا" التي حققت 13 مليون مشاهدة وأغنية "نفس النهاية" التي حصدت 11 مليون مشاهدة، وبألف سلامة 14 مليون مشاهدة. 

- تصالح تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت قد وجهت المغربية بسمة بوسيل رسالة جديدة الى زوجها الفنان تامر حسني بعد حل الخلافات بينهما وعودتهما من جديد، من خلال خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

وكتبت بسمة بوسيل قائلة: "متهورة بس بحبك"، وذلك ردا على رسالة تامر حسني الرومانسية اليها التي أكد من خلالها على حبه لها ووصفها بالمتهورة. 

كان تامر حسني كتب عبر خاصية ستوري بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "بسمة حبيبتي للأسف انتي ما فكرتي كويس وسلمتي ودنك لشر سوشيال ميديا كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي حبتني وعرفتني بيها ازاي يوصلوكي للبعد والزعل، المهم انا مش هزعل منك ولا هيرضيني انك تزعلي". 

وأضاف: "عشان انتي حبيبتي وام عيالي وانا ضهرك وسندك مهما حصل بس اللي عايز اقوله لعل نكون سبب خير في التوعية ناس كتيرة.. لية لما حد بيزعل من حد بيكتب على سوشيال ميديا  طب حتى يكلمه الاول اية علاقة الناس بمشكلة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون".

وتابع: "ربنا جعل بينا مودة ورحمة عشان كدة انتي عارفة أن في ناس طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس انتي اللي هتخلصي من فكرة انك تسمعيهم .. مع انك مكنتيش كده".

واكمل: "ياريت تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لأولادنا بكل خير وفعلا أنا بشكر كل الناس والفنانين اللي سعوا في الخير لينا وأنا واثق انك زعلانة انك كتبتي كدة، هو تصرف متهور منك ولا يهمك مش عيب أى انسان يغلط ويتعلم وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك كان نفسي الكلام ده يكون بينا".


Advertisements
Advertisements