ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالصدفة.. سيدة تعثر على مفاجأة غير متوقعة بمنزلها الجديد.. شاهد

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 08:01 ص
صدى البلد
Advertisements
مريم صليب
عند شراء أي منزل جديد يحق للمشتري أن يتجول في كل غرف المنزل الذي سيشتريه لتبين وجود أي مشاكل بها أو بوجه عام لمعاينة مساحتها و شكلها من الداخل، و لكن في حالة تلك الأسرة ليكونوا على علم أنهم على موعد مع مفاجأة. 

وفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أسرة مكونة من 4 أشخاص اشترت منزلا جديدا منذ بضعة أشهر قليلة، و لكن تهوى الأم تصوير مقاطع فيديو لتطبيق تيك توك و تشاركها مع أصدقائها مما دفعها دون قصد إلى اكتشاف غرفة سرية في منزلها الجديد لم تشاهدها من قبل . 

حسب ما ورد في الصحيفة، أن السيدة كانت تبحث في درج بالخزانة الخاصة بها فعثرت على قطعة من الألماس، فقامت بإلتقاطها و وجدت مفاتيح بجانبها و مقبض باب . 

اكتشفت السيدة وجود باب في الخزانة يؤدي بها إلى الغرفة السفلية من المنزل، و اليت عثرت عليها على مجوهرات وألماس، و أصيبت بحالة من هيتسيريا الضحك و كادت أن تكسر قدميها بسبب إحساسها بالفرح باكتشاف تلك لغرفة وما تحتوي عليها من ألماس ومجوهرات . 

قامت السيدة بتصوير تلك الغرفة، و نشرتها عبر حسابها على تيك توك، انبهر متابعيها لما نشرته، وحذرها البعض من أن تكون تلك المجوهرات خاصة بالسكان الأصليون لهذا المنزل فيجب عليها سؤالها عن تلك المجوهرات و التأكد أنها لا تخصهم .
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements