ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إغلاق مقاهي وإزالة تعديات على الأراضي الزراعية في حملات بالمنيا

السبت 12/ديسمبر/2020 - 12:30 م
الحملات على المقاهي
الحملات على المقاهي
Advertisements
ايمن رياض
تابع  العميد  محمد صلاح أبو كريشة رئيس مركز ومدينة المنيا تنفيذ حملة لإزالة ورفع الإشغالات ومتابعة اتخاذ الإجراءات الاحترازية بحي شمال المنيا  تنفيذا لتوجيهات  اللواء " أسامة القاضي" محافظ المنيا بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية والتصدى لحالات إشغالات الطرق والبناء المخالف والتعديات علي حرم الطرق والأرصفة وإظهار شوارع المدينة  بالشكل الحضارى وتطبيق القانون بكل حزم   ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية  بالمحلات والمقاهي  والمواصلات العامة على مدار الساعة.

حيث تم  تنفيذ إزالة فورية لكشك بحى شمال المنيا بالمخالفة للتراخيص  والقواعد المنظمة ،فضلا عن تأثيره السلبي علي تضيق رصيف الشارع الموجود بة الكشك.

اقرأ المزيد 


وأوضح " رئيس الحي محمود حسين  أنه  إزالة الأعمال المخالفة والتحفظ على مواد ومعدات المخالفة  مؤكدا استمرار التصدي بكل حسم وقوة لحالات الاشغال او التعدي المخالف بكل أنواعه .
ومن جهة أخري تم إغلاق مقهي بنطاق الحي لمخالفة الإجراءات الاحترازية لمدة 3ايام وتم مصادرة الادوات المستخدمة  من شيش واكواب زجاج بالمخالفة للتعليمات.

وفي سياق متصل أكد المحافظ اللواء اسامة القاضي علي استمرار جهود الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، في تنفيذ حملات ازالة التعديات على الأراضي الزراعية،  حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والقضاء على كافة أشكال التعديات من قبل المخالفين، مؤكدا على الاستمرار في رصد المخالفات والتعامل بكل حسم للحفاظ على حق الدولة.

وشدد المحافظ، على انه لا تهاون مع المخالفين، مشيرًا إلى ان كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية تكثف الحملات الميدانية اليومية، ومتابعة الحالة العامة للشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية داخل كل مركز بنطاق المحافظة، وذلك للحفاظ على حق الدولة وازالة كافة التعديات.

ومن جانبها، ازالت الوحدة المحلية لمركز مغاغة، حالة تعدى بالبناء على أرض زراعية بقرية أبا، حيث شرع أحد المواطنين في بناء سور على أرض مزروعة بنطاق القرية، وتمت الإزالة في المهد على نفقة المخالف، ورفع جميع البلوكات من الأرض الزراعية، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements