ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نوبيا تطور هاتف الألعاب Red Magic 6 بخلفية كهربائية.. فيديو

السبت 12/ديسمبر/2020 - 05:01 م
هاتف Red Magic 6
هاتف Red Magic 6
Advertisements
شيماء عبد المنعم
تعتزم شركة نوبيا طرح هاتف الألعاب القادم تحت اسم Red Magic 6، ووفقا للإعلان التشويقي الجديد الذي نشرته شركة التكنولوجيا الصينية، سيأتي الهاتف الموجه للاعبين بخلفية كهربائية والتي ستسمح لك تغيير ألوان خلفية الهاتف الذكي بضغطة زر مما يضيف القليل من البريق. 

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، إلى جانب اللوحة الخلفية الفائقة التقنية، سيأتي هاتف الألعاب Red Magic 6 المرتقب، بتصميم مشابه لهاتف Red Magic 5G، والذي يحتوي على لوحة خلفية شفافة تستطيع من خلالها رؤية المروحة تدور.


وأكدت شركة نوبيا nubia، على أن سلسلة (Z) الرائدة القادمة ستعمل على مجموعة شرائح Snapdragon 888، ومن المتوقع أن تعمل تشكيلة Red Magic أيضا بنفس نوع معالج كوالكوم الأحدث.

الجدير بالذكر أن شركة نوبيا أطلقت هاتف Red Magic 5G، في شهر أبريل الماضي، وهو يمتاز بشاشة قياس 6.65 بوصة، من نوع AMOLED وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث عال يبلغ  144 هرتزا في الثانية.

ويقدم هاتف Nubia Red Magic 5G ، دعما لشبكات الجيل الخامس 5G بفضل معالج من نوع سناب دراجون 865، ويحتوي الهاتف على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة  تدعم الشحن السريع باستطاعة 55 وات.

ويحتوي هاتف Red Magic 5G، على ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وبدقة 8 ميجابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميجابكسل لكاميرا الماكرو، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويتوفر الهاتف بسعر 579 دولار لنسخة 8 +128 جيجابايت.
Advertisements
Advertisements