ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تربية حلوان تطلق يوما ترفيهيا للفتيات

السبت 12/ديسمبر/2020 - 09:00 م
تربية حلوان
تربية حلوان
Advertisements
كريم ناصر
أطلقت جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم والدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد، وبدأت لجان الأنشطة واتحاد الطلاب التعريف بأنشطتهم للترفيه عن الطلاب خلال هذا العام. 

وأعلنت كلية التربية بجامعة حلوان عن تنظيمها للعديد من المسابقات المختلفة هذا العام والتي من ضمنها مسابقات بكرة القدم ومسابقات ثقافية بالشعر وكتابة القصص. 

وأوضحت إدارة رعاية شباب الكلية عن تنظيمها ليوم ترفيهي للفتيات بالكلية غدا الاحد ١٣ ديسمبر ٢٠٢٠ . 

وأوضحت إدارة رعاية الشباب، ان اليوم سيتضمن العديد من الأنشطة الرياضية و الفنية للفتيات حيث سيتم القاء الشعر واقامة مارثون للركض و مباره للكرة ومعرض فني للوحات الطلاب ومشغلاتهم اليدوية. 
اقرأ ايضا :
ونوهت إدارة الكلية الي انه سيتم إقامة اليوم الترفيهي للفتيات ابتداء من التاسعة والنصف صباحا بالصالة المغطاة بجامعة حلوان. 

وشددت إدارة جامعة حلوان انه على الطلاب الالتزام بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا وارتداء الكمامات وحمل المطهرات والحرص على التباعد للحماية من خطر الموجة الثانية. 

جدير بالذكر انه أعلنت الإدارة المركزية برعاية شباب الجامعة عن تنظيم بطولات لكرة السرعة وبطولة تنس الطاولة  خلال شهر ديسمبر 2020 . 
اقرأ ايضا :
وصرح مسؤلو رعاية شباب الجامعة ان بطولة  تنس الطاولة فمن المقرر إقامتها على مدار يومين ابتداء من الاثنين 21 ديسمبر 2020 ـ  و بالنسبة لبطولة كرة السرعة من المقرر إقامتها يوم 29 ديمسبر 2020  ، و تقام البطولتان بالصالة الرياضية رقم 1 بحرم الجامعة بعين حلوان . 


وأشارت إدارة الجامعة إلى أنه يسمح لكل الكليات المشاركة بالمسابقتين دون استثناء أحد .

Advertisements
Advertisements
Advertisements